احوازيي هولندا يهاجمون سفارة العدو الايراني لضلوع العدو في عملية اغتيال الشهيد أحمد مولى

احوازيي هولندا يهاجمون سفارة العدو الايراني لضلوع العدو في عملية اغتيال الشهيد أحمد مولى

شبكة الأحواز – هولندا :

هاجم يوم الاربعاء 9-1-2019 الشباب الأحوازي الغاضب في هولندا مقر السفارة الايرانية ( وكر الجرائم )  على اثر تصريحات وزارة الخارجية الهولندية يوم الثلاثاء 8-1-2019 والتي عبرت فيها عن اتهامها لايران وضلوعها في جريمة الاغتيال التي طالت الشهيد القائد أحمد مولى النيسي عام 2017 امام منزله في العاصمة الهولندية لاهاي .

الشهيد القائد أحمد مولى بعد استشهاده - من ارشيف حركة التحرير الوطني الأحوازي
.: الشهيد القائد أحمد مولى بعد استشهاده – من ارشيف حركة التحرير الوطني الأحوازي

وقد اغلقت السفارة الايرانية ابوابها ونوافذه خوفا من غضب الشباب الأحوازي الذي هاجمها واتصلت السفارة الايرانية بالشرطة الهولندية طالبة الحماية لمقرها من المهاجميين .
وقد هرعت قوة من الشرطة بمركباتها الى السفارة الايرانية واصطدمت مع الأحوازيين ، وقامت اعتقلت الشرطة الهولندية كل من الأحوازيين المهاجمين للسفارة الايرانية وهم :

ناهض أحمد مولى ( ابن الشهيد )
هاني مولى ( شقيق الشهيد )
حسن الكعبي ( ابن اخت الشهيد )
مصطفى السبهاني

.: فيديو يوثق الهجوم الاحوازي على السفارة الايرانية في هولندا

.: الشرطة الهولندية تضرب طوقا لحماية السفارة الايرانية من غضب شباب الأحواز

.: ناهض احمد مولى يتسلق سور السفارة الايرانية ليرفع علم بصورة الشهيد احمد مولى

.: هاني مولى شقيق الشهيد أحمد مولى يصطدم مع احد عناصر الشرطة الهولندية امام السفارة الايرانية في هولندا

وعلى الصعيد نفسه كان قد صرح الأخ المناضل حاتم صدام رئيس حركة النضال العربي الأحوازي يوم الثلاثاء حول ما صرح به وزير الخارجية الهولندي ستيف بلوك ، اليكم تصرح الأخ حاتم صدام :

حاتم صدام - رئيس حركة النضال العربي لتحرير الأحواز
حاتم صدام – رئيس حركة النضال العربي لتحرير الأحواز

اطلعت حركة النضال العربي لتحرير الأحواز على بيان وزارة الخارجية الهولندية بخصوص ضلوع النظام الإيراني في اغتيال الشهيد القائد أحمد مولى مؤسس حركة النضال العربي لتحرير الأحواز وجرائم أخرى ارتكبها النظام الإيراني على الأراضي الأوروبية.

وبهذا الخصوص رحب رئيس حركة النضال العربي لتحرير الأحواز السيد حاتم صدام بالموقف الأوروبي الموحد ضد النظام الإيراني وطالب في الوقت نفسه الجهات المختصة في مملكة هولندا بكشف كامل ملابسات اغتيال القائد أحمد مولى، مؤكدا استعداد الحركة للتعاون مع الجهات المختصة في سبيل تحقيق العدالة.

وأضاف، أن فرض العقوبات على جهاز المخابرات الإيراني وشخصين آخرين لا يكفي لوضع حد لجرائم النظام الإيراني الإرهابي وقد أثبتت التجارب ذلك، حيث قتل النظام الإيراني منذ استلامه السلطة في طهران عشرات المناضلين من الشعوب غير الفارسية والمعارضين له في أوروبا والشرق الأوسط.

وأوضح قائلا، أن الجهات المختصة في هولندا التقت يوم أمس الثلاثاء الموافق 8‏ يناير/كانون الثاني‏، 2019 بعائلة الشهيد وأوضحت أن التحقيق الجنائي في اغتيال الشهيد أحمد مولى مؤسس حركة النضال العربي لتحرير الأحواز مازال مستمر حتى كشف كافة ملابسات هذه الجريمة النكراء، مضيفاً أن البيان الأخير لجهاز المخابرات الهولندي سيؤثر إيجابياً على ملف التحقيق.

وفي الختام، طالب السيد حاتم صدام رئيس حركة النضال العربي لتحرير الأحواز، الجهات المختص في مملكة هولندا والاتحاد الأوروبي بفرض المزيد من العقوبات الاقتصادية على النظام الإيراني من أجل شل أجهزته الأمنية التي تتغذى على عائدات بيع النفط والغاز لتنفذ ودعم جميع أشكال العمليات الإرهابية ليس فقط في الشرق الأوسط إنما في كافة أنحاء العالم .

مقالات ذات صله

Translate » اللغة
%d مدونون معجبون بهذه: