بيان حركة التحرير الوطني الأحوازي بمناسبة عيد الاضحى المبارك

بيان حركة التحرير الوطني الأحوازي بمناسبة عيد الاضحى المبارك

شبكة الأحواز – حوز – حركة التحرير الوطني الأحوازي :

بسم الله الرحمن الرحيم
‹ وَأَذِّنْ فِي النَّاسِ بِالْحَجِّ يَأْتُوكَ رِجَالًا وَعَلَى كُلِّ ضَامِرٍ يَأْتِينَ مِنْ كُلِّ فَجٍّ عَمِيقٍ ›
صدق الله العلي العظيم

بيان بمناسبة عيد الاضحى المبارك
صادر عن قيادة حركة التحرير الوطني الاحوازي

ايها الشعب الأحوازي الثائر
ايها الاشقاء العرب والمسلمين

تتقدم حركة التحرير الوطني الاحوازي باحر التهاني والتبريكات الى شعبنا العربي الاحوازي الصابر المجاهد وابناء امتنا العربية والاسلامية باخلص التهاني بمناسبة عيد الاضحى المبارك .
لقد اعتادت قيادة الحركة كما في كل مناسبة ان توجه بيان في مناسباتنا الدينية والوطنية لنبقى على تواصل معكم يا تاج الرؤوس لنعلمكم اننا لن نتخلى عن شعبنا او تحرير وطننا بهمة الغيارى من ابناء شعبنا المناضل .
لقد تمادى النظام العنصري الفارسي كثيرا باساليبه القمعية والوحشية ولم يهتم هذا النظام العنصري بكافة المناشدات الدولية للتوقف عن الممارسات القمعية من حملات اعدامات واغتيالات وسجون وقد خاطبنا معظم دول العالم ذات التأثير الدولي والمنظمات الدولية والعربية .
لقد قدم شعبنا شهداء من اجل استعادة حقنا المشروع في وطن مستقل ينعم بخيراته اضافة على ذلك فان هذا النظام يمنعنا من التمتع بثرواتنا بل تمادي باستخدامها لتصدير الارهاب ومارس اسلوبه المعلن بما يسمى تصدير الثورة .
استغل النظام الايراني ثرواتنا النفطية والغاز باستغلالها لدعم منظمات ارهابية ممثلة بالحوثيين ضد الشرعية في اليمن الشقيق وكذلك الحال فيما يجري في سوريا الشقيقة بدعمها لنظام رفضه شعبه وكذلك دعم منظمات تعمل لصالح النظام الايراني في العراق ولبنان و فلسطين والبحرين وغيرها .

هنا لابد ان نستذكر شهدائنا الذين سقطوا على مذبح الحرية ونترحم على ارواحهم الطاهرة منذ الاحتلال الايراني لدولتنا الاحواز العربية وقدموا ارواحهم الطاهرة قرابين من اجل الوطن ؛ كما لن ننسى معتقلينا في سجون الاحتلال ونسال الله ان يفك اسرهم ، كما نشد ايدينا على ايادي المتظاهرين السلميين المطالبين بحقوق شعبنا واستعادة هيبة دولة الاحواز و كرامة شعبنا الأحوازي الاصيل قرة عيوننا .

ان قيادة حركة التحرير الوطني الاحوازي تعد شعبنا باننا نمارس حقنا في استعادة دولتنا عبر المحافل العربية والدولية وفقا للقانون الدولي انطلاقا من تطلعات شعبنا في الاستقلال الوطني وانهاء الاحتلال الايراني عنه .

الله أكبر
نصر من الله وفتح قريب
الأحواز النا وما نطيها
ثورة حتى التحرير والاستقلال والسيادة

قيادة حركة التحرير الوطني الأحـوازي
صدر في 20/8/2018

نص بيان حركة التحرير الوطني الأحوازي | PDF

مقالات ذات صله

Translate » اللغة
%d مدونون معجبون بهذه: