تشييع جثمان الشهيد أحمد مولى وتقرير الشرطة الهولندية عن عملية الأغتيال

تشييع جثمان الشهيد أحمد مولى وتقرير الشرطة الهولندية عن عملية الأغتيال

شبكة الأحواز / هولندا :

شيع الأحوازيين يوم الأحد 12-11-2017 في هولندا جثمان المناضل الشهيد المغدور أحمد مولى رئيس حركة النضال العربي لتحرير الأحواز الى مثواه الأخير .

وقد حضر اغلب القيادات الأحوازية مراسيم التشييع ، وقد مثل الأخ اللواء مهدي الزبيدي نائب الأمين العام لحركة التحرير الوطني الأحوازي مثل السيد الأمين العام سيد طاهر آل سيد نعمة والقيادة المركزية بتكليف رسمي ، وقد شارك الأخ محمود أحمد الأحوازي الامين العام لجبهة الأحواز الديمقراطية (جاد) والأخ ابو شريف الامين العام للجبهة الديمقراطية الشعبية الأحوازية (جدش) والأخ كمال عبد الكريم النعيمة الطرفي نائب الامين العام للجبهة العربية لتحرير الأحواز كما حضر الأخ حسن الهلالي نائب رئيس حركة النضال العربي لتحرير الأحواز الذي اصبح فيما بعد رئيسا لحركة النضال خلفا للشهيد أحمد مولى ، وقد حضره عدد من القيادات الاحوازية والناشطين الأحوازيين .

كما شاركت جماهير غفيرة من ابناء الأحواز في المهجر والاحرار من ابناء امتنا العربية المغتربين وزف الشهيد أحمد مولى الى ربه وهو مضرجا بداءه الطاهرة مقتولا غدرا وخيانة .

والقت بنت الشهيد حوراء أحمد مولى كلمة مؤثرة وهي مودعة ابيها موكلة امرها وامر والدها الى الله عزوجل ونعت قاتليه بكلمة معبرة في مضمونها قائلة : ايها الخونة لكم مجد الارض .. ولابي مجد السماء!

الجدير بالذكر ان الشهيد أحمد مولى تعرض يوم الاربعاء الأسود (الثاني) 8-11-2017 الساعة 5 مساءا حسب توقيت مدينة لاهاي – هولندا الى الاغتيال امام منزله اثناء نزوله من مركبته ، وكان المهاجم ملثم واطلق طلقة على رأسه وطلقتان في صدر الشهيد ولاذا القاتل بالفرار ونقلته سيارة بي ام دبليو سوداء مسروقة تحمل رقم مزور  JJ-527-R ورقمها الحقيقي 54XV-VB حسب ما قالته الشرطة الهولندية في تقريرها المصور ويضيف التقرير ان السيارة سرقت من بلكامبوسترات في بركل ان رودنريس ما بين يوم الجمعة 29-11-2017 والسبت 30-11-2017 في الساعة 7:40 مساءا .

واضاف التقرير المصور ان أحمد مولى يبلغ من العمر 52 عاما ويترأس حركة النضال العربي لتحرير الأحواز ، واضافت المذيعة انه يتسأل الجميع هل الاغتيال لاسباب سياسية ؟ وناشد التقرير من لديه معلومات عن الجريمة او القاتل يمكنه الاتصال على الرقم التالي : 6070-0800

اليكم تقرير الشرطة الهولندية المصور :

وداعا يا ابا ناهض عشت مناضلا .. ومت شهيدا ، موعدنا عند الله عزوجل .

مقالات ذات صله