تصريح رسمي لحركة التحرير الوطني الاحوازي وقوفا الى جانب دولة الكويت الشقيقة

تصريح رسمي لحركة التحرير الوطني الاحوازي وقوفا الى جانب دولة الكويت الشقيقة

تصريح للناطق الرسمي لحركة التحرير الوطني الأحوازي وقوفا الى جانب دولة الكويت الشقيقة في المحافظة على امنها واستقرارها وتأييدها في اجراءاتها التي تراها مناسبة في استتباب الامن وتصديها لاي عمل ارهابي يستهدف دولة الكويت الشقيقة ارضا وشعبا وسيادة .

تصريح رسمي لحركة التحرير الوطني الاحوازي
صرح اللواء مهدي الزبيدي الناطق الرسمي لحركة التحرير الوطني الاحوازي و رئيس مفوضية الدفاع عن تأييد الحركة المطلق لما اتخذته دولة الكويت الشقيقة من إجراءات بحق أعضاء خلية العبدلي التي تريد استهداف أمن دولة الكويت وشعبها .
كما أضاف الناطق الرسمي بأن السفارة الإيرانية وملحقاتها الثقافية في الكويت تعتبر بمثابة الموجه الرسمي لكافة التنظيمات الإرهابية التي تستهدف أمن الكويت واضاف أن قرار دولة الكويت القاضي بتقليص عدد العاملين بالسفارة هو ضربة قاصمة للإرهاب الذي تمارسه هذه السفارة مستغلة الوضع الدبلوماسي للعاملين فيها .
و أكد الناطق الرسمي أن حركة التحرير الوطني الاحوازي تدعو كافة الإخوة الاحوازيين المقيمين في دولة الكويت أو في داخل ارضنا المحتلة في الأحواز الابلاغ فورا اذا ما توفرت معلومات عن مكان تواجد أعضاء هذه الخلية وإعلام الجهات الرسمية لدولة الكويت الشقيقة أو اعلام قيادة حركة التحرير الوطني الاحوازي بالامر كي يتسنى لنا اجراء اللازم .
واضاف الناطق الرسمي بأن الحركة تدعو كافة أنصارها في الداخل ضرورة التحرك لمعرفة اماكن تواجد أعضاء هذه الخلية الإرهابية في حالة تواجدهم داخل ما يسمى بـ إيران .

مقالات ذات صله