حركة التحرير الوطني الأحوازي تبارك للشعب المصري انتخاب رئيسه الجديد

حركة التحرير الوطني الأحوازي تبارك للشعب المصري انتخاب رئيسه الجديد

بعد فوز المشير عبد الفتاح السيسي بمنصب رئيس جمهورية مصر العربية في انتخابات نزيه خرج الشعب المصري لها ملبيا لنداء الوطن والمسؤولية في الحفاظ على مصر الشعب والحضارة والتاريخ والمصير ، وفي ظل هذا الحدث الوطني المصري والقومي من تاريخ الامة العربية تتقدم شبكة الأحواز الموقع الاعلامي لحركة التحرير الوطني الأحوازي بالتهاني الى الشعب المصري الشقيق على انتخاباته وفوز السيسي في هذه الانتخابات التي تشكل منعطفا مهما في التاريخ المصري لاهمية الحالة ، وان شبكة الاحواز اذ تحيي الجماهير المصرية على الحدث الهام وتزف اجمل التبريكات الى الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة فوزه بالانتخابات متمنين لمصر مزيدا من الازدهار والرفاهية .
والجدير بالذكر اعلن رئيس لجنة الانتخابات العليا المصرية في يوم الثلاثاء 3-6-2014 النتائج النهائية لانتخابات الرئاسة بفوز وزير الدفاع السابق المشير عبد الفتاح السيسي بحصوله على 23780104 صوتا بنسبة 96.91% . فيما حصل منافسه حمدين صباحي على 757511 صوتا بنسبة بلغت 3.9% من الأصوات ليحتل المرتبة الثالثة .
ووصف أنور عاصي رئيس لجنة الانتخابات الرئاسية العملية الانتخابية بأنها اتسمت “بالنزاهة والتجرد والمهنية بشهادة المنظمات الدولية والمحلية”. واعتبر أن الشعب المصري “حصد غرسه وانتصرت إرادته”.
حفظ الله مصر

————-

مواضيع ذات صلة :

مقالات ذات صله

Translate » اللغة
%d مدونون معجبون بهذه: