حركة التحرير الوطني الأحوازي تدين العمل الارهابي الذي استهدف المصلين في نيوزيلندا

حركة التحرير الوطني الأحوازي تدين العمل الارهابي الذي استهدف المصلين في نيوزيلندا

شبكة الأحواز – نيوزيلندا :

صرح الأخ اللواء مهدي الزبيدي الناطق الرسمي بأسم قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي عن ادانة حركة التحرير للمجزرة الارهابية التي تعرض لها المصلين المسلمين في مسجدين في كرايستشرش في نيوزيلندا يوم الجمعة 15-3-2019 والذي نفذها الاسترالي برينتون تارنت (28 عاما) الذي ينتمي الى حركة الجناج الايمن المتطرفة والمناهضة للمسلمين واللاجئين والتي راح ضحيتها 49 قتيل وعدد كبير من الجرحى .

اللواء مهدي الزبيدي - نائب الامين العام لحركة التحرير الوطني الأحوازي
اللواء مهدي الزبيدي – نائب الامين العام لحركة التحرير الوطني الأحوازي

واعرب الأخ اللواء مهدي الزبيدي ان حركة التحرير الوطني الأحوازي تدين الارهاب بجميع اشكاله ومظاهره سواء الذي تمارسه دول ديكتاتورية او منظمات ارهابية متطرفة .

واضاف الأخ المتحدث الرسمي ان قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي تتضامن مع اسر الشهداء الذين سقطوا قتلى اثناء توجههم الى اداء صلاة الجمعة .

الجدير بالذكر ان القاتل بث عملية تنفيذ جريمته الارهابية هذه على وسائل التواصل الاجتماعي وتناقل رواد هذه الوسائل بسرعة كبيرة في نشر خبر الاعداء الاثيم .

الارهابي الاسترالي برينتون تارنت الذي نفذ مجزرة مسجد النور في نيوزيلندا

مثل برينتون امام محكمة مدينة كرايستشرش في نيوزيلندا السبت ووجهت له تهمة القتل ، وسيبقى القاتل في سجن المدينة رهن الاعتقال حتى مثوله امام المحكمة مجددا يوم الجمعة الموافق 5 ابريل 2019

أكدت رئيسة وزراء نيوزيلندا جاسيندا أرديرن مشددة ان “خطاب العنصرية والتفرقة ليس له مكان في بلدنا”.

مقالات ذات صله

Translate » اللغة
%d مدونون معجبون بهذه: