حركة التحرير الوطني الأحوازي تدين الهجوم على مسجد الروضة في شمال سيناء

حركة التحرير الوطني الأحوازي تدين الهجوم على مسجد الروضة في شمال سيناء

شبكة الأحواز – حركة التحرير الوطني الأحوازي :

اصدرت حركة التحرير الوطني الأحوازي بيانا نددت فيه الجريمة النكراء التي استهدفت مسجدا في سيناء وذلك اثناء اداء صلاة الجمعة وراح ضحيتها حتى أخر الاخبار 235 ضحية وعدد من الجرحى ، اليكم نص البيان التالي :

بيان ادانة الهجوم على مسجد الروضة في شمال سيناء
صادر عن حركة التحرير الوطني الأحوازي

تدين قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي برئاسة الأخ سيد طاهر آل سيد نعمة الامين العام الهجوم الارهابي الاجرامي الجبان على مسجد الروضة بالعريش في شمال سيناء في جمهورية مصر العربية الشقيقة اليوم الجمعة 24-11-2017 اثناء صلاة الجمعة من قبل جهة ارهابية والتي راح ضحيته المئات من الابرياء .
ان قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي قد تدارست هذه العملية الارهابية التي ترى القيادة انه تهدف الى اثارة الفتنة الدينية والمذهبية في اوساط المجتمع المصري المسالم وذلك لزعزعة الامن والاستقرار في هذا البلد العربي الشقيق لتعم فيه الفوضى والتناحر .
كما ان قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي اذ تعبر عن وقوفها الى جانب الحكومة المصرية برئاسة السيد عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية في تصديها الى الارهاب واجتثاثه من جذوره وذلك لحماية الدولة المصرية من اي فوضى وبسط الامن والامان فيها .
وتتقدم قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي الى اسر الضحايا بأحر التعازي لذويهم وللشعب المصري الشقيق وأتتمنى الشفاء العاجل للجرحى .

قيادة حركة التحرير الوطني الأحـوازي
صدر في 24/11/2017

مقالات ذات صله