رسالة مفتوحة من سيد طاهر الى مريم رجوي التي ترفض الاعتراف بأستقلال الأحواز وتؤكد استمرار الأحتلال

رسالة مفتوحة من سيد طاهر الى مريم رجوي التي ترفض الاعتراف بأستقلال الأحواز وتؤكد استمرار الأحتلال

رسالة مفتوحة من سيد طاهر آل سيد نعمة الى مريم رجوي التي ترفض الاعتراف بأستقلال الأحواز وتؤكد استمرار الأحتلال

شبكة الأحواز – التعليق السياسي – حركة التحرير الوطني الأحوازي :

ان التصريحات الاخيرة لـ مريم رجوي رئيس منظمة مجاهدي خلق الايرانية والتي جاءت ضمن مقابلة اجرتها معها سكاي نيوز عربي عندما وجهت المحاورة لـ مريم رجوي سؤالا مفاده هل ان تنظيمها سيمنح حق الاستقلال او الحكم الذاتي للاحواز اثناء تقلدها السلطة في طهران ؟

فأجابت بأن القوميات ستأخذ حقوقا ضمن اطار السيادة الوطنية لايران الموحدة .

خارطة الأحواز
خارطة الأحواز

وعليه فأن لنا رأينا في ما جاء برد مريم رجوي ، فهي وتنظيمها وكل المعارضة الايرانية بل والحكومة الايرانية الحالية والانظمة الايرانية السابقة لم ولن يعترفوا اصلا بعروبة الاحواز ؛ بل يؤكدوا على ان الاحوازيين كشعب استوطن هذه الارض وهي على حد زعمهم انها ارض ايرانية وليست عربية .

هذه الادعاءات القديمة الباطلة ومحاولة تلاعب مريم رجوي بمفردات سياسية ترمي من خلالها الى مراوغة مكشوفة لا تنطلي على شعب الاحواز الواعي ، فهي اي مريم تنطلق من قاعدتها الفكرية الفارسية التي ترتكز على مبدأ التوسع نحو الجوار لحساب ايران و أعتبار الاحواز ( عربستان ) ايرانية .. فماذا نتوقع من محتل ان يمنحنا ؟ وماذا يتوقع اشقائنا العرب ونخص منهم دول الخليج العربي من مريم رجوي او اي معارض ايراني او الانظمة الايرانية ؟

يا مريم رجوي كلامك عفى عليه الزمن ولم تعد الاحواز ولا الشعوب المحتلة من قبل ايران هي تلك الشعوب الخاضعة عنوة تحت احتلال كيانكم الاستعماري ، وعليك ان تعيدي حساباتك جيدا ، فلم تبقى لايران الموحدة على حد زعمك اي وجود في ذاكرة تلك الشعوب ، فقد سئمت تلك الشعوب وفي طليعتها الشعب الاحوازي العربي سياسات الاعدامات المفرطة والتنكيل المستمر والتعسف ناهيك عن سياسات التحقير ونظرة التعالي والعنجهية والغطرسة فلم يبقى ولم ولن تكن بالاساس بيننا وبينكم اي رابطة .

يا مريم ان الدماء التي ارقتموها كـ ايران ( حكومة ومعارضة ) من تلكم الشعوب كانت شاهدة على القطيعة الابدية بيننا وبينكم ، فتبا لايرانكم العنصري ، وستبقى ايران في ظل اي حاكم دولة بوليسية قمعية دكتاتورية لم ولن تفهم لغة العطاء والحرية والديمقراطية والعدالة والمساواة او تمنح الحقوق لاصحابها الشرعيين ؛ فمسيرة احتلالكم حافلة بالدموية بحق الشعوب غير الفارسية وهي بالتالي كافية لبرهنة انكم عنصريون وبالدليل القاطع وانكم تحكمون من هذا المنطلق ومن مفاهيم عنصرية بتلك التوجهات وبتلك السياسات ، وان سيادة بلادكم مبنية على الهيمنة الاستعمارية بكل ما تعنيه من مفاهيم وما يترتب عليها من اجراءات اولها القمع واخرها فرض سلطة استعماركم العنصري بالقوة العسكرية الغاشمة .

هذا ما لمسناه منكم يا مريم ايران .. واعلم اننا لم نسرد كل انتهاكاتكم بحق الانسان والبيئة والتاريخ والهوية والشخصية والحقوق والظلم الجائر وغيرها وهي كافية ان كانت لديكم ذرة من المسؤولية الانسانية ان تقدموا الاعتذار لهذه الشعوب على ما تعانيه من احتلالكم واستعماركم .

اعلمي ان انصاف هذه الشعوب المغلوب على امرها لا تقبل بأقل بأن تعترفوا بحقوقها والعمل على انهاء احتلال بلادكم لها وعن اراضيها ، فكما انتم شعب فارسي لكم حق الحياة فأن الاحواز والشعوب الاخرى ايضا لها حق الحياة بأن تعيش كريمة في اوطانها وبحرية وبعيدا عن قيود الاحتلال والاستعمار والقهر ، اليس كذلك يا مريم ؟

نحن ننصح اشقائنا الخليجيين لمعرفة مصادقية المعارضة الايرانية ان يطالبوا مريم رجوي الاعتراف بالخليج العربي بأنه عربي وليس فارسي وليطالبوا منها ايضا موقف ايجابي بعودة الجزر الاماراتية الثلاث المحتلة من قبل ايران وعودتها لدولة الامارات الشقيقة عند استلامها السلطة في طهران .. سيدرك اشقائنا ان حساباتهم و رهانهم على مجاهدي خلق كانت خاطئة بل ولم يتوقف زحف التوسع الايراني وخطر نفوذه على دولكم .. اجبناكم يا اشقائنا .. فيا حبذا لو تطالبون مريم بالاجابة .

اما الحل الجذري يا اشقائنا فيما يتعلق بعروبة الخليج العربي وبسط الامن والاستقرار فيه يكمن بتحرير الاحواز العربي واعلان استقلالها دولة عربية خليجية مستقلة ذات سيادة كاملة ليكون الخليج عربي بجميع سواحله الشرقية والشمالية والغربية ويعود مضيق باب السلام عربي السيادة … فهل من متعض ؟ !!!

فاما انت يا مريم رجوي فلا بقاء للاحواز معكم بعد اليوم .. ومعركتنا مع ايران معركة وجود ومصير .. بيننا وبينكم ثورة عربية احوازية شاملة حتى تحرير اخر شبر من تراب قرة العين الأحواز الطاهرة من دنس احتلال بلادك .

والسلام على من اتبع الهدى .. والأحواز النا وما نطيها

نصر من الله وفتح قريب وبشر المؤمنين .

خادم الشعب الأحوازي سيد طاهر آل سيد نعمة

الامين العام لحركة التحرير الوطني الأحوازي

25-9-2016

مقالات ذات صله