عشيرة الشهيد أحمد مولى تقيم مجلس عزاء في وسط سخط احوازي كبير

عشيرة الشهيد أحمد مولى تقيم مجلس عزاء في وسط سخط احوازي كبير

شبكة الأحواز – الأحواز المحتلة :

دعت عشيرة المذحج في منطقة الشعيبية عبر دعوة عامة لاقامة مجلس عزاء على استشهاد المناضل الشهيد المغدور أحمد مولى ( ابو ناهض ) ، الذي تعرض الشهيد الى عملية ارهابية اجرامية راح ضحيتها امام منزله في مدينة لاهي الهولندية مساء يوم الاربعاء الاسود 8-11-2017 بعد عودته من تأدية واجب وطني وكان برفقته احد الاحوازيين يسمى ابو نشيدة ، وتأخرت سيارة اخرى كانت ترافقه وفيها اربعة احوازيين حسب روايات التي يتناقلها الاحوازيين ، وحين وصوله الى مقر اقامته ونزوله من سيارته داهمه المجرم بأطلاق النار عليه من مسدس كاتم الصوت بثلاث طلقات في الراس وطلقتين في صدر الشهيد وكلها طلقات مميته .

اعتقال اخوي الشهيد احمد مولى في الاحواز المحتلة
اعتقال اخوي الشهيد احمد مولى في الاحواز المحتلة

اضافت مصادر احوازية اخرى ان شهود عيان قالوا ان منفذ العملية الاجرامية نقلته سيارة مرسيدس بنز سوداء ولا ذت بالفرار الى جهة غير معلومة ، وهرعت الشرطة الهولندية الى مكان الحادث وطوقته والقت القبض على احد المشتبه به ، ومازالت التحريات والتحقيقات مستمر بهذه الجريمة الجبانة .

والاخبار القادمة من الأحواز المحتلة قامت سلطات الاحتلال الايراني بأعتقال اثنان من اخوة الشهيد احمد مولى لاقامتهم مجلس عزاء على روح الشهيد المغدور .

تفيد الاخبار الواردة من الاحواز المحتلة ان العدو الايراني قامت بأستدعاء والد الشهيد احمد مولى الى مقر المخابرات الايرانية وطلبت منه عدم اقامة مجلس العزاء غدا يوم الجمعة 10-11-2017 .

استعدادات مراسيم مجلس العزاء في الشعيبية
استعدادات مراسيم مجلس العزاء في الشعيبية

اليكم نص الدعوة

دعوة عامة:
قبيلة مذحج اهل الشعيبية وتحديدا بيت شميل الحتوت، تنعي شهيدها البطل أحمد مولى الذي طالته أيادي الغدر في هولندا وتقيم يوم غد الجمعة ١٠ نوفمبر ٢٠١٧ مأدبة غداء وتدعو جميع الأحوازيين المحبين الحضور ، تكريما لتضحيات الشهيد ومواسات ذويه الكرام.

مولى شميل الحتوت والد الشهيد أحمد مولى

مقالات ذات صله