فالح المنصوري ينهىء حركة التحرير الوطني الأحوازي بأنطلاقتها 36 عاما

فالح المنصوري ينهىء حركة التحرير الوطني الأحوازي بأنطلاقتها 36 عاما

شبكة الأحواز :

تلقت قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي رسالة من الأخ فالح عبدالله المنصوري سفير السلام الدولي والمدير التنفيذي لحركة السلام العالمية ، اليكم نصها :

بسم الحي القيوم
ان هدوء المنطقة واستقرارها وحلول السلام الكامل والشامل هو مرهون بالاقرار بحقوق الاقليات القومية المتواجدة في المنطقة كـ ( الكورد والبلوتش والاذريين والعرب )
والذي لن يكون تواجد هذه القوميات جاء سهوا او صدفتة على هذه الارض التي يعيشون عليها ، بل هي محل تواجدهم وولادتم واجدادهم وصيرورتهم منذ الاف السنين ولهذا فهم احق من الغير في تقرير المصير ليسكنوها ويفلحوها ويثمروها.
نهنيء الاخوة في حركة التحرير الوطني الاحوازي ونرجو لهم الانتصار في مسيرتهم في حركة عجلات قضيتهم الاحوازية العادلة ونيل الشعب الاحوازي لحقوقه السياسية والجغرافية والثقافية كسائر شعوب العالم الحرة. وبقاءه على ارضه وهو باعتبارة كعائلة صغيرة جزو العائلة الكبيرة في المجتمع الدولي.
فالح عبدالله المنصوري
سفير السلام الدولي والمدير الاقليمي لحركة السلام العالمية المقيم في مملكة هولندا
مستشار منظمة العفو الدولية في برنامج قسم الشرق الاوسط وشمال افريقيا ( هولندا 324

الأثنين 17 / 12 / 2018

الرسالة الجوابية من حركة التحرير الوطني الأحوازي الى الأخ فالح المنصوري سفير السلام الدولي

وقد بعث الأخ سيد طاهر آل سيد نعمة لاخيه فالح المنصوري سفير السلام الدولي والمدير الاقليمي لحركة السلام العالمية المقيم في مملكة هولندا نيابة عن قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي ، اليكم نصها :

بسم الله الرحمن الرحيم

حضرة الأخ فالح عبدالله المنصوري المحترم
سفير السلام الدولي والمدير الاقليمي لحركة السلام العالمية المقيم في مملكة هولندا
مستشار منظمة العفو الدولية في برنامج قسم الشرق الاوسط وشمال افريقيا

تحية السلام .. وبعد

في البداية نود ان نقدم لشخصكم الكريم الشكر الجزيل على تهانيكم لقيادة لحركة التحرير الوطني الأحوازي بمناسبة الذكرى 36 عاما على انطلاقتها النضالية ، والتي عبرتم فيها عن حق الشعوب غير الفارسية المحتلة من قبل ايران ومنها شعبكم الشعب العربي الأحوازي بحقها في تقرير المصير انطلاقا من حقها الشرعي بأراضيها المغتصبه .

واننا في قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي اذ نعمل بأيمان نستمده من الله عزوجل الواحد القهار وبأرادة شعبنا الأحوازي وتصميمه بالمضي في طريق الاستقلال الوطني حتى استعادة السيادة الأحوازية على كامل التراب الوطني الأحوازي واقامة دولة الأحواز المستقلة .

الأخ فالح المنصوري الموقر

ان المرء تارة تمر عليه ظروف نقول عنها في مصطلحاتنا السياسية بالاستثنائية وهي تارة يغلب عليها ثوب المحنة وهنا تتجلى فيها اما الصبر او الاستسلام ؛ وهي دار الاختبار ، فأن صدقنا بمسيرتنا صبرنا غير قانطين من رحمة الله فنمضي حيث مشيئته فأن انتصرنا فهذا نصر الدنيا وان استشهدنا فهذا الفوز المبين ، وكلاهما نصر الله علينا والله لا يخذل عباده الصالحين .. وسنبقى ويبقى معنا قرة عيوننا شعبنا الأحوازي الاصيل الصابر المحتسب عصيين على الاحتلال الايراني العنصري وجوره حتى انتزاع حقنا السليب والمغتصب . 

اخي فالح المنصوري ابا عدنان ..
اسمح لي ان اخاطبكم بنفس احوازي حريصا على اخيه شريكا له في مسيرة نضال شعبه ؛ بعيدا عن المهام المناطة بكم وبنا ..

ان الظروف التي عشتها يا اخي ابا عدنان ليست بالهينة حيث كنت مناضلا من اجل وطنك بدون ادنى شك وقدمت بما تجود به نفسك والله عزوجل لا يكلف نفسا الا وسعها .. وقدمت وضحيت ومسيرتك مشهودة ولا يمكن لاي منصف ان يسقطها فهي حق سطرته في سجل نضالكم الأحوازي وهو محترم ومحط تقدير ، ما تعرضت له من خيانة او غدر وانتهى بكم الامر بأن سقطتم ضحية هذه الحالة وانتم بنواياكم الصادقة كنتم تنطلقون بالخير للأحواز ، على اية حال ، وانتهى بالامر بأستدراجكم الى سوريا ومنها غدرا نقلتم الى الأحواز المحتلة بمكر المخابرات الايرانية والسورية .. تضحيات مريرة لزمتها كل معاني و مشاعر المواجه بين المناضل وبين الجلاد ؛ بين المطالب بالحق السليب وبين الغاصب للحق ؛ بين المظلوم والظالم ؛ بين الحياة وبين الموت ؛ بين الحق وبين الباطل .. فصمدت في هذا الدهليز المظلوم ؛ وشاءت رحمة اللة ان حلقت فوق رأسك وسخرت لك العباد والدول وكتبت لك الحياة من جديد بعد موت محقق .. ولكن الله عزوجل الاحد الصمد لم يلد ولم يولد الحي القيوم القادر على كل شىء شاءت قدرته وكتب لك ان يفك اسرك .. من دولة تدعي انها دولة اسلامية وهي ايران .. دولة الجور والظلم والطغيان .. فلم نجد منها الا الاسم .. ارتدت ثواب الاسلام وفي باطنها دولة الشيطان الرجيم  ؛ فكان حقا عليك وعلينا ان نحمده ونشكره ونقر بوحدانيته بأنه لا اله الا الله وان محمد رسول الله .. وعلينا ان لا ننسلخ من قيمنا وتراثنا ونحن نمر بين مسالك الدنيا ومشاربها .. وانت يا اخي ابا عدنان دارك ومدرك البيان ومني اليك السلام ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ، فسلام مني تقديرا ورحمة الله تجمعنا وسبيلنا الى الله عزوجل القرآن الكريم و محمد وآل محمد وهما حبل الله الممد لعباده الصالحين .. وَمَنْ أَحْسَنُ قَوْلًا مِمَّنْ دَعَا إِلَى اللَّهِ وَعَمِلَ صَالِحًا وَقَالَ إِنَّنِي مِنَ الْمُسْلِمِينَ .

أشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له ، وأشهد أن محمدًا عبدُه ورسوله صلى الله عليه وآله وسلم .

تقبل مني فائق التحية والتقدير والاعتزاز

اخوكم سيد طاهر آل سيد نعمة
خادم الشعب الأحوازي
الامين العام لحركة التحرير الوطني الأحوازي
الأربعاء 19 / 12 / 2018

#فالح_المنصوري
#سيد_طاهر_آل_سيد_نعمة
#حركة_التحرير_الوطني_الأحوازي
#الأحواز
#عربستان

مقالات ذات صله

Translate » اللغة
%d مدونون معجبون بهذه: