كلمة الأخ العقيد حسين صالح المزرعاوي حول الساحة الأحوازية

كلمة الأخ العقيد حسين صالح المزرعاوي حول الساحة الأحوازية

شبكة الأحواز – حركة التحرير الوطني الأحوازي :

كلمة الأخ العقيد حسين صالح المزرعاوي عضو قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي في ظل الظروف الحالية التي فيها الساحة الأحوازية .

نص الكلمة كتابة :

بسم الله الرحمن الرحيم

نصر من الله وفتح قريب
يا ابناء شعبنا العربي الاحوازي
ايتها الجماهير العربية
يا احرار العالم

منذ عام الاحتلال لدولتنا دولة الأحواز العربية الطاهرة واستعباد شعبنا من قبل الأنظمة الفارسية المتعاقبة على مدى اثنان وتسعون عاما وشعبنا في ثورة لاستعادة أرضه ونيل حريته .

رغم ثوراتنا وانتفاضاتنا وما قدمه شعبنا من دماء زكية طاهرة على مذبح الحرية الا أننا نشهد كما عودتكم حركة التحرير الوطني الاحوازي أن نصرخ بالحق ولا نجامل . نحن نحاطب جماهير شعبنا ونكون صريحين معه ولا نجامل مهما كان الثمن .

نقول لكم اننا ومنذ انطلاقة اول ثورة في الأحواز عام ١٩٢٥ لم نجد دولة عربية تقف معنا موقفا مناصرا وبمستوى القضية الاحوازية .
ويجب التعامل مع الاحواز كقضية عربية عادلة و مشروعة ، ومن هذا المنطلق نعلن بكل صراحة نحن في حركة التحرير الوطني الاحوازي ملتزمين بميثاقها الوطني المعلن رسميا .

تذكروا جيدا ما سنقوله أن كل ما يجري في الدول العربية يؤكد ما تقولة حركة التحرير الوطني الاحوازي منذ انطلاقها حتى اليوم .

لقد ثار شعبنا انتفض منذ عام الاحتلال الفارسي الا الاحواز ولم يجد عونا من أشقائه العرب كدول بحجة قوة إيران الوهمية وفي عهد شاه ايران نصب نفسه شرطي المنطقة وركب الغرور رأسه شجعه على هذا الامر ترسانة الأسلحة بدعم من دول الغرب وإسرائيل وما أن انتهت مصالح تلك الدول معه وارادت تلك الدول نوعا آخر من الحكم وهاجت الشعوب غير الفارسية وحتى الفارسية بدعم من الاعلام الغربي وابدلت النظام بنظام تستر باسم الإسلام فسام هذا النظام الجديد شعبنا العربي الاحوازي اسوء اشكال التنكيل والاعدامات التي نفذتها محاكم خلخالي المجرم ثم بدأ هذا النظام الجديد الفاسد بمصطلح تصدير الثورة وكما يرى العالم أجمع ما الذي يحصل من ارهاب منظم و تدخل سافر في شؤون الدول العربية بصورة خاصة مستغلا خيرات الأحواز وموارده وبات هذا النظام مصدرا للقتل وإثارة الفتن والتدخلات المباشرة بمنطقتنا العربية وبالتحديد دول الخليج العربي إضافة إلى لبنان وسوريا و العراق و فلسطين .

ان قيادة حركة التحرير الوطني الاحوازي بقيادة السيد طاهر آل سيد نعمه تعلن لشعبنا ولاحرار أمتنا العربية بأننا لم ولن نقبل مجحفة بحق الاحوازي سواء كانت بما يسمى الديمقراطية أو حكم ذاتي ونعتبر هذه المصطلحات هي عملية انتقاض لقرار شعبنا في عودة الأحواز كه دولة عربية مستقلة كما أننا على غير استعداد لأن نجعل من شعبنا طعما لمصالح دول ونؤكد للجميع على أننا ملتزمون لاستعادة ارضنا وهويتها العربية ودولتها المستقلة التي هي من ستكون درعا للحفاظ على أمن دولنا الخليجية الشقيقة بصورة خاصة وامتنا العربية بصورة عامة دون تفريط باي شبر من ارض الأحواز العربية الطاهرة .
الله اكبر والنصر لشعبنا العربي الاحوازي العربي

الذل والعار لمن يبيع و يساوم بالشعب الاحوازي
الذل و العار لمن يبيع و يساوم بدماء شهدائنا الأبرار
الذل و العار لمن يبيع و يساوم بحق أطفالنا
الذل و العار لمن يبيع و يساوم بحق سجناءه الابطال
الذل و العار لمن يبيع و يساوم بأرض و تراب الاحواز
هيهات منا الذلة
الاحواز النة و مانطيها

خادم الشعب الاحوازي العقيد حسين صالح المزرعاوي

مقالات ذات صله

Translate » اللغة
%d مدونون معجبون بهذه: