محمد مخرج احوازي سلط كاميرته على اجراءات الاحتلال الايراني في الاحواز المحتلة

محمد مخرج احوازي سلط كاميرته على اجراءات الاحتلال الايراني في الاحواز المحتلة

شبكة الأحواز – قناة العربية – المخرج محمد الأحوازي – الأحواز المحتلة :

سلط المخرج الأحوازي الشاب محمد بكاميرته الضوء على بعض ما تقوم به سلطات الاحتلال الايراني العنصري في الأحواز المحتلة من اجراءات تعسفية مجحفة في اطار تهجير الشعب العربي الأحوازي من وطنه الذي تحتله منذ عام 1925 حتى يومنا هذا ، لم يدخر هذا الاحتلال العنصري جهدا الا و بذله في محاولة يائيسة منه في تفريغ هذا البلد العربي السليب من شعبه المتمسك بعروبته وهويته وارضه رافضا كل الاجراءات القهرية والتعسفية الجائرة بحقه و بقى هذا الشعب الاعزل متحديا كل سياسات ايران الاستعمارية الظالمة و مقاوما لها بكل السبل المتاحه معتمدا على الله عزوجل ونصرته واتحاده الوطني الثابت .

ويقول المخرج محمد الاحوازي في برنامج مهمة خاصة والبرامج التي سبقتها ، قدمت تصاوير حصرية و وثائقية للسدود ، لتفجير الحرس الثوري الايراني للسواتر التي بناها الناس لمنع دخول المياه لمدنهم و قراهم ، و حرقهم لقصب الهور .
و يضيف محمد الأرشيف الخاص الذي أمتلكه واسع و كبير يحتوي على شتى المواضيع ( أكثر من ثلاث مئة موضوع ) التي تخص الشأن الإيراني والأحوازي .
سأدعم و أمد القنوات العربية و الأجنبية بصفتي مخرج أحوازي مستقل ، بتصاوير حصرية وميدانية تخص الشأن الإيراني والأحوازي .

اليكم بعض هذه الفيديوهات التى بعثها المخرج محمد الأحوازي الى اخيه سيد طاهر آل سيد نعمة ومنه الى شبكة الأحواز وذلك لفضح ادعاءات ايران الزائفة التي لطالما تتشدق بأن نظامها السياسي اسلامي ..!

كشف الزيف الفارسي العنصري المرتدي الثوب الاسلامي دجلا و كذبا ورياءا يتطلع هذا المتغطرس القابع في طهران خامنئي ونظامها الا اسلامي منه مخادعة الرآي العام الاسلامي والعربي والدولي .

ان شبكة الأحواز توجه للشاب المخرج محمد الأحوازي كل الشكر والتقدير على جهوده هذه في فضح احتلال ايران للاحواز وسياساتها الاستعمارية والشكر موصول ايضا لكل شرائح الشباب الاحوازي الذين هم نعتبرهم طلائع الأحواز المشرقة في الارض المحتلة الاحواز وفي الشتاب وفي جميع بقاع المهجر نحييهم جميعا ونشد على اياديهم ونقول لهم ان الامانة امانة القضية الاحوازية هي بيدكم اليوم فحافظوا عليها واعملوا على نصرة قضيتكم واعملوا على استعادة بلدكم العربي الاصيل السليب و تمسكوا بهويتكم العربية التي يسعى العدو الايراني العنصري التشكيك بها عبر وسائل اعلامه الكاذبة و ابواقه وعملاءه فكنوا على يقظة .. فقضية الاحواز هي قضية الضمير والوجدان فكونوا امناء على سيادة الاحواز كما ينبقي وفق القوانين الدولية المعمول بها بكل اشكالها و مظاهرها واعلامها وملامحها فأن التاريخ لا يرحم فلا تنتقصوا من سيادة الأحواز قدر انملة ؛ وان الشعوب الحية هي التي تستعيد حقوقها رغما على انف المستعمر الاجنبي فلا سكوت ولا خنوع و لا استسلام ولا عبودية الا لله عزوجل ولترحل ايران واحتلالها العنصري من بلدنا الاحواز قرة عيوننا وبهجة قلوبنا وما النصر الا من عند الله .

كما لا يفوتنا بالشكر الجزيل والعرفان لقناتي العربية والحدث على هذه التغطية و غيرها من تغطيات الاحداث والاخبار الأحوازية الاخرى و ما يتعرض له الشعب العربي الاحوازي الاعزل من اضطهاد عنصري مستمر ؛ و عليه فان الشعب الاحوازي المسالم يتطلع على الدوام الى نصرة اشقاءه العرب والعالم الحر .

مقالات ذات صله

Select Language » اختر اللغة