نداء الى نجدة الأسير جبار علي العبود من الاعدام

نداء الى نجدة الأسير جبار علي العبود من الاعدام

شبكة الأحواز – الأحواز المحتلة :

منذ 17 عاما و الأسير جبار علي العبود الكعبي رهن السجون الايرانية ضريبة دفعها من عمره من اجل انقاذ فتاة احوازية تعرضت التحرش من قبل المستوطنين الفرس اللر ، مما دفعت جبار الغيرة العربية بأنينتفض دفاعا عن اخته الأحوازية فتشاجر مع المستوطنيين وانتهى الامر بأن صرع جبار احد المستوطنيين فمات حينها .

ومن تلك الفترة وجبار علي العبود الكعبي معتقلا في سجون الاحتلال الايراني ، فقررت قبل اسبوع سلطات الاحتلال الايراني اما ان يدفع ذوي جبار الكعبي غرامة مالية وتقدر بـ 8 مليارات تمومان ايران و الا سوف يتم تنفيذ حكم الاعدام بحقه .

وانتخى الأحوازيون في الارض المحتلة وتناشد ابناء الأحواز في المهجر وانتشر الخبر فيما بين الاحوازيين في الداخل والخارج حتى اصبح الجسد الاحوازي يتداعى ليستعيد احد اطرافه و ان لا يقطع .. فقام الأحوازيون في الأحواز المحتلة والمهجر بحملة سريعة في تجميع المبلغ لانقاذ جبار الكعبي من الاعدام .

وعليه فأن شبكة الأحواز تستصرخ كل الأحوازيين وهم اهلها وان يهبوا هبة الرجل الواحد في هذه الحملة ..

اخواني الاحوازيين يا اصحاب الغيرة والشهامة هالله بأخونا جبار علي العبود وعلينا جميعا كل من جانبه والخير مدت ايده وانتم بيكم الكفاية .. وانتم ما تريد لكم نخوة .. وهي بميزان حسناتكم .. وهذا اليوم هو يومنا ان نثبت للعالم بأننا جسد واحد وروح وحدة .. حفظ الله الاحواز واهلها ، نسأل الله له الفرج والحرية لعود الى عائلة وشعبه وهو حرا.

#جبار_علي_العبود_الكعبي
#الأحواز
#عربستان
#الخليج_العربي
#ايران
#الأحتلال_الايراني

مقالات ذات صله

Translate » اللغة
%d مدونون معجبون بهذه: