نصر محمد يهنىء قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي بذكرى انطلاقتها 36 عاما

نصر محمد يهنىء قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي بذكرى انطلاقتها 36 عاما

تلقت قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي من الأخ المناضل نصر محمد الدراجي الناشط السياسي رسالة تهنئة بمناسبة ذكرى الانطلاقة 36 عاما للحركة ، اليكم نصها :

بسم الله الرحمن الرحيم

تحية نضالية معطرة بعطر الثورة الأحوازية إلى رفاقنا الأبطال أعضاء وقيادة *(حركة التحرير الوطني الأحوازي)
وعلى رإسهم الاخ المناضل سيد طاهر آل سيد نعمة (ابو فهد) الى الاوفياء تحية المقاومة الباسلة التي سقيتموها بدماء رفاقكم الزكية وتضحياتكم طيلة سته وثلاثون عام، نبارك لانفسنا ولشعبنا قبل ان نبارك لكم هذا المولد الثوري الذي دافع ولايزال يدافع عن كافة حقوق شعبنا العربي الأحوازي دون استثناء، تقبلوا منا خالص التقدير والوفاء.
اخيكم ورفيقكم
نصر محمد الدراجي
٢٠١٨/١٢/١١

رسالة الأخ نصر محمد الدراجي الناشط السياسي لحركة التحرير الوطني الأحوازي بمناسبة ذكرى انطلاقتها 36 عاما
رسالة الأخ نصر محمد الدراجي الناشط السياسي لحركة التحرير الوطني الأحوازي بمناسبة ذكرى انطلاقتها 36 عاما

جواب حركة التحرير الوطني الأحوازي :

وقد بعث الأخ سيد طاهر آل سيد نعمة نيابة عن قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي برسالة جوابية لاخيه المناضل نصر محمد الدراجي شكرا لحضرتك على هذه اللفتة الكريمة من شخصه الكريم ، اليكم نص الرسالة الجوابية :

بسم الله الرحمن الرحيم

حضرة الأخ المناضل نصر محمد الدراجي الموقر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحية الكفاح الوطني الأحوازي وبعد ،،

تلقينا رسالتكم ذات النفس الوطني والروح النضالية العالية و ذات المضمون الاخوي المعبر بالتهنئة لاخوانكم في قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي بذكرى انطلاقتها 36 عاما ، والتي جاءت لتدعم التوجه الوطني الساعي الى حماية الثورة الأحوازية وقرارها الوطني المستقل من الحاقهما بالتبعية والوصاية والاحتواء .

فأننا يا اخي المناضل نصر لم نستطيع اذا لم تتظافر الجهود المخلصة ونشكل سورا وحصنا منيعا يذب عن حياض قضيتنا المستهدفة في ظل الظروف الراهنة التي تشهدها الأحواز في ظل الاحتلال الايراني العنصري الجائر ؛ والذي يراد ان يسخر هذا المخاض في الأحواز المحتلة وهذه الارهاصات المتصاعدة يوما بعد يوم من خلال سلسلة الاحتجاجات المعبرة عن مطالب عمال الأحواز المسلوبة اجورهم وحقوقهم .

فبدلا من ان يتعامل العدو الايراني المتعجرف مع هذه الصياحات المظلومة المطالبة بحقوقها يقوم هذا النظام العنصري المتغطرس بتجاهل هذه الحقوق بل ويعمل على قمع الجماهير واعتقالهم وزجهم في المعتقلات غير عابىء بمعاناتهم واجورهم وان دل هذا على شىء انما يدل على مدى استهتار هذا النظام بحقوق الانسان .

اخي نصر اننا كأحوازيين وكل من موقعه ؛ علينا ان لا نقبل ان توظف مظاهرات واحتجاجات شعبنا عمالا او فلاحيين او طلاب مدارس او اي شكل من اشكال المظاهرات ان توظف لصالح المعارضة الايرانية واهدافها او برامجها السياسية .

علينا ان ننقل صوتنا الأحوازي الحر الى عمق عمق الأحواز ليدخل الى كل بيت احوازي وينتشر في كل قرية او مدينة احوازية ليعلم اهلنا وقرة عيوننا شعبنا الأحوازي بما يجري حوله حتى لا تختطف نضالاته لصالح المعارضة الايرانية التي لا تريد ان تعترف بحقوقنا الوطنية والعربية في بلدنا الأحواز ولا بحقوق اخواننا ابناء الشعوب غير الفارسية .

فاليعمل كل منا ليكون رسولا لاهلنا في الاحواز بأن يستعدوا لاي تطورات محتملة بأن يكون دفاعهم ومظاهراتهم ونضلاتهم وصيحاتهم من اجل استعادة حقوقهم الوطنية والمدنية ومن ضمنها الاستقلال عن ايران ، وتذكيرهم بعدم تصديق او الوثوق بالدعاية التي تروجها المعارضة الايرانية ؛ ومفادها بأنهم سيقيمون نظاما ديمقراطيا يمنح الشعوب غير الفارسية حقوقها ، فهذه الدعاية ليس فيها اي صحة بل هي الخديعة ليمرروا مشروعهم على جماجم ودماء ابناء الشعوب غير الفارسية ؛ وعلينا ان نتصدى لها و للاحتلال الايراني وللمعارضة الايرانية معا فحقوقنا ليست بمقام المساومة على الاطلاق .

لا يسعني اخي نصر الا ان اشد علي اياديكم وعلى ايادي كل الخيرين من ابناء الأحواز البررة اينما كانوا بخير العمل وهبوا في الأحواز ليكون صوتكم مدويا في توعية شبابنا وجماهيرنا وشعبنا ، عملا بقوله تعالى : إِنَّ اللَّهَ لَا يُغَيِّرُ مَا بِقَوْمٍ حَتَّىٰ يُغَيِّرُوا مَا بِأَنفُسِهِمْ . صدق الله العلي العظيم .

معا لنكون سيوف الأحواز المشرعة دفاعا عن حقوق قرة العين شعبنا الأحوازي الاصيل .

في الختام نتقدم الى شخصكم المناضل بخالص الشكر والتقدير على رسالتكم الكريمة والتي هي محط تقدير اخوانكم في قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي .

الله أكبر
نصر من الله وفتح قريب
الأحواز النا وما نطيها
ثورة حتى التحرير والاستقلال والسيادة

اخوكم سيد طاهر آل سيد نعمة
صدر في 12/12/2018

:. جواب الأخ سيد طاهر آل سيد نعمة لاخيه الأخ نصر محمد الدراجي – الناشط السياسي | PDF

مقالات ذات صله

Translate » اللغة
%d مدونون معجبون بهذه: