وجبة جديدة من عشرات العمال الأحوازيين في سجون الاحتلال الايراني

وجبة جديدة من عشرات العمال الأحوازيين في سجون الاحتلال الايراني

2015-10-27جبهة الاحواز الديمقراطية ( جاد )

شبكة الأحواز ــ الجبهة الديمقراطية الأحوازية ( جاد )

في جريمة جديدة غير مسبوقة في أي بلد في العالم و لا حتى في جمهوريات الموز، يعتقل العشرات من الأحوازيين المطالبين بحقوقهم المتأخرة منذ ثلاثة أشهر و المعترضين امام بلدية منطقة ٤ في الأحواز العاصمة ، بأوامر من رئيس بلدية الناحية الرابعة، المنطقة الرابعة مهندس علي رضا فكور و مساعده المرتزق مصطفى سواري حيث قامت قوى الأمن التابعة لمخفر ١٧ في حي الزهور(جلستان) بمهاجمة المعتصمين امام البلدية سلمياً و يتم اعتقالهم و بعد ٢٤ ساعة ينقلون جميعاً الى سجن سبيدار!
يالها من عدالة في ظل الإحتلال وًحكم ولي القتل و الإجرام !!
يجتمع السراق و المرتشين و يسندون المقاول السمسار ياور هاشم بور مدير شركة ايمان نصب مسجد سليمان و يعتقلون الأبرياء المطالبين بحقوقهم ليكسوا اطفالهم ليلة العيد. ماذا فعلوا و ماذا خربوا و ماذا حرقوا ؟
ووصلت قائمة تضم اسماء عدد من المعتقلين و سننقل لكم تفاصيل هذه الجريمة ألا إنسانية و نحاول ان نحصل على كامل الأسماء للمعتقلين الذين قرر قاضي الإحتلال الزج بهم في سجن سبيدار بتهمة(مطالبة الحقوق المتأخرة !) تلك الحقوق التي تصرف على السراق و اللصوص و ترسل الى توسيع الإرهاب الصفوي في سورية و العراق و اليمن و لبنان بينما ابناء الأرض الأحوازية محرومين من ثرواتهم و حرائر الوطن يتسولن  بسبب الحصار الإقتصادي الذي يطبقه الإحتلال حول الأحوازيين لتجويعهم  .

أسماء المعتقلين 

١_منصور طرفى
٢_طه عفراوى
٣_كاظم عفراوى
٤_حسن حيادر
٥_ حميد هويش مزرعة
٦_كاظم مزرعة
٧_موسى سوارى
٨_على احمدى فر
٩_عدنان مجدم
١٠_ حسين منصورى
١١_ ناصر دحيمى
١٢_على بچيه
١٣_ جاسم پور احمدى
١٤_عبدالكريم ثعلبى
١٥_ سيد عدنان موسوى
١٦_عبدالله سليمانى
١٧_كاظم عفرى
١٨_حسن مجدم
١٩ _ جواد سوارى
و يدعوا المركز المركز الإعلامي لجاد المنظمات الإنسانية و الحقوقية الأحوازية بمتابعة هذه الجريمة في المؤسسات الإنسانية الدولية.
المركز الإعلامي لجاد
١٤/٦/٢٠١٦

 

مقالات ذات صله

%d مدونون معجبون بهذه: