من يقراء عنوان الموضوع يمكن ان يطرح سؤال
بماذا يرتبط هذا الموضوع بقضيتنا الاحوازية او ما مغزاه السياسي ؟
واني اجيب بانه المثل في صلب موضوع قضيتنا
الاحوازية المظلومة والتي بات في هذه الايام ان يدعي ممثلا عنها
وتحويل احوازيتها الى تهويزها
واذا ما اردنا ان نتصفح تاريخنا الاحوازي
باحداثه وشواهده لوجدنا ان التاريخ يعيد نفسه والمدعين ( با هوازيه )
الاحواز العربية هم انفسهم الذين كان ابناء الاحواز الثوار يلقبونهم
( بي الدولة خواه ) اي المضادين لتحرير الاحواز وكانوا اجدادهم
وابائهم يناضلون من اجل ترسيخ النظام الشاهنشاهي وكانوا يقولون نحن
ضد التجزئه اي ضد تحرير الاحواز ، والدليل على ذلك هو كشف تنظيمات
جبهة تحرير عربستان واعدام قادتها الشهداء كل من محي الناصر ودهراب
شميل وعيسى المذخور .
وبعد سقوط نظام الشاه تحولوا الى الشعبية
وحقوق الشعوب واحياء الشيوعية ، والان وبعد تفكيك الشيوعية وكساد
سوقها تحولوا الى قوميين .
ومن هنا ان المتتبع الى سيرتهم يا ترى بماذا
يصفهم ؟ وماهي مصلحتهم ؟ وهل هم حقيقة مناضلين ؟ وماهي درجات نضالهم
؟ اذا اطلقنا عليهم صفة مناضلين ، اذن بماذا نطلق
على ال ناصر وال شميل وال مذخور ؟ فاين هي
المعايير والقياسات النضاليه؟ والان هم يهوزون الاحـواز ، ويدعون
تمثيله في برلمانات وتجمعات غربية ، وانهم هل يتناسون بان المعيار
والتقييم يعود اولا واخيرا لابناء الاحواز ، ان الغرب لا يعرف من هم
، ولكن ابناء الأحواز يعرفونهم ويعرفون اجدادهم جيدا ؟؟؟ واخوالهم
؟؟؟
اما اولاد واحفاد ال ناصر وال شميل وال مذخور
سوف يتذكرون من يتمهم ويتم تنظيماتهم وهل الادعاء بالنضال هوصبغه
يعمل به كيف يشاء من يشاء ؟ ولماذا هذا التخريب للتاريخ ؟ وما
المقصود من تشويه اسم الاحواز وتحويله الى اسم فارسي ( الاهواز) ؟
ومن هنا هذه الرسالة الاولى لكم كانذار وعند
التكرار باسلوبكم الفارسي سوف نفتح المغطى ونعمل بالمكشوف وسنعدد لكم
اسلافكم الخونه ومجرميكم علانية ومن هنا سيضبع عليكم خيطكم وعسفوركم
او على دق الطبل خفن يارجليه