إلغاء مبادرة العلمين الأحوازيين

إلغاء مبادرة العلمين الأحوازيين

شبكة الأحواز (حوز) – حركة التحرير الوطني الأحوازي :

إلغت قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي مبادرة كانت قد رفعتها للتنظيمات الأحوازية منذ 7 سنوات مضت في عام 2012 حول رفع العلمين الأحوازيين من جميع الاطراف ، كان قد اقترحها الأخ سيد طاهر السيد نعمة امام المتظاهرين الاحوازيين امام البرلمان الكندي .. واستمرت هذه المبادرة دون ان تتفاعل معها التنظيمات الأحوازية بل و تجاهلتها كليا ؛ واستمرت حركة التحرير الوطني الأحوازي ملتزمة بها من طرف واحد طيلة تلك الفترة حتى تم إلغاءها في الاجتماع القيادي المنعقد في يوم الاثنين الموافق 20-8-2019 ، واحالت القيادة المركزية للحركة قضية العلم الأحوازي وشكله النهائي الى الشعب الأحوازي ليقرر مصيره بعد الأستقلال .
اعتادت قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي ان تقوم دوريا بمراجعات لقراراتها وبياناتها وسياساتها وتقوم بتقييمها ومعالجتها بما يخدم مصلحة الأحواز والحركة .
كما عبر اعضاء القيادة المركزية في الاجتماع على سياسات التنسيق والعمل والتفاهمات والتواصل الاخوي والسياسي مع القيادات التنظيمات الأحوازية الشقيقة في خدمة العمل السياسي والنضالي الأحوازي في ظل احترام قناعات كل تنظيم واستقلاليته وما يؤمن به انطلاقا من ايمان حركة التحرير الوطني الأحوازي بالتعددية السياسية والتعايش الديمقراطي ؛ .
حفظ الله الأحواز وشعبها وثورتها من كل شر .
اليكم نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم
‹ رَبَّنَا افْتَحْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ قَوْمِنَا بِالْحَقِّ وَأَنتَ خَيْرُ الْفَاتِحِينَ ›
صدق الله العلي العظيم

قرار إلغاء بيان مبادرة العلمين الأحوازيين
صادر عن حركة التحرير الوطني الأحوازي

ايها الشعب العربي الأحوازي الثائر
يا جماهيرنا الأحوازية في شتى بقاع العالم

عقدت القيادة المركزية لحركة التحرير الوطني الأحوازي اليوم الاثنين الموافق 19/8/2019 اجتماعا برئاسة الأخ سيد طاهر آل سيد نعمة وقررت إلغاء العمل بالبيان المرقم 2012818 /1/مركزي والمؤرخ في 18/8/2012 والمتعلق بمبادرة رفع العلمين الأحوازيين على موقع شبكة الأحواز والمواقع الأحوازية الاخرى .
اسباب الإلغاء ؛ عدم تجاوب الأخوة في التنظيمات الأحوازية مع المبادرة التي كانت حركة التحرير الوطني الأحوازي ملتزمة بها طيلة سبعة اعوام من طرف واحد.
وعليه فقد قررت قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي إلغاء المبادرة رسميا اعتبارا من تاريخ صدور هذا البيان .
جاء هذا القرار بناءً على المراجعات الدورية التي تقوم بها القيادة لقراراتها وبياناتها وسياساتها وخطط عملها .
يبقى تقرير مصير علم الأحواز الوطني بصورته النهائية للشعب الأحوازي بعد ان ينعم الباري عزوجل علينا بنعمة التحرير والاستقلال واعلان قيام دولة الأحواز المستقلة ذات السيادة الكاملة ايمانا منا بسيادة الشعب على وطنه ويعتبر هو مصدر السلطات .

الله أكبر
نصر من الله وفتح قريب الأحواز النا وما نطيها
ثورة حتى التحرير والاستقلال والسيادة
قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي
صدر في 19/8/2019

الروابط المتعلقة :

:. نص بيان الإلغاء المبادرة | PDF
:. نص بيان المبادرة التي اطلقتها حركة التحرير الوطني الأحوازي عام 2012 | PDF
:. نص بيان المبادرة التي اطلقتها حركة التحرير الوطني الأحوازي عام 2012 | HTML

#إلغاء_مبادرة_العلمين_الأحوازيين #علم_الأحواز #حوز #حركة_التحرير_الوطني_الأحوازي #الأحواز #عربستان #الثورة_الأحوازية #الخليج_العربي #الوطن_العربي #ايران #الأحتلال_الايراني #بلوشستان #كردستان #اذربيجان #تركمانستان

مقالات ذات صله

Translate » اللغة