ادانة الهجوم الحوثي على مطار ابها السعودي

ادانة الهجوم الحوثي على مطار ابها السعودي

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان ادانة الهجوم الحوثي على مطار ابها السعودي
صادر عن حركة التحرير الوطني الأحوازي

تدين قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي بشدة الهجوم الحوثي اليوم الاربعاء 12 / 6 / 2019 على مطار ابها في المملكة العربية السعودية ، اذ تعتبر قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي هذا الهجوم بأيعاز من الحرس الثوري الايراني وبقرار من النظام الايراني العنصري في طهران .

كما تعتبر قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي هذا الهجوم الحوثي – الايراني يعد استهدافا للمدنيين والمنشآت المدنية من جانب و يخدم النوايا التوسعية لايران من جانب آخر.

تعرب قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي عن وقوفها الى جانب الاشقاء في المملكة العربية السعودية ضد هذا العدوان الايراني الذي يتخذ من مليشيات الحوثي غطاءا لتنفيذ عملياته العدوانية بالوكالة تستهدف امن واستقرار بلد الحرمين الشريفين .

وعليه فأن قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي تناشد القيادة السياسية في المملكة العربية السعودية بالدعم الشامل لفصائل الثورة الاحوازي بدون استثناء فأن هذا العدو الايراني العنصري المتغطرس لا يفهم الا لغة العين بالعين والسن بالسن والبادي اظلم ، فلم تكن الهجومات الحوثية المتكررة على المملكة العربية السعودية الا رسائل مباشرة من العدو الايراني مفادها تقول ان حدود ايران تحاذي حدود السعودية في اليمن المحتل ايرانيا !

في الختام نسأل الله عزوجل ان يحفظ المملكة العربية السعودية من كل مكروه ويرد كيد ايران وحلفاءها وعملاءها في المنطقة الى نحورهم ؛ والشفاء العاجل للمصابين جراء هذا العدوان الحوثي – الايراني .

قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي
صدر في 12/6/2019

:. بيان ادانة الهجوم الحوثي على مطار ابها السعودي | PDF

هاشتاقات:
#ابها
#مطار_ابها
#الحوثي
#حوز
#شبكة_الأحواز
#حركة_التحرير_الوطني_الأحوازي
#الأحواز
#عربستان
#الخليج_العربي
#السعودية
#الامارات
البحرين
#الكويت
#ايران

مقالات ذات صله

Translate » اللغة