الأحوازيون يؤكدون على اعتمادهم على انفسهم في نضالهم ضد الاحتلال الايراني

الأحوازيون يؤكدون على اعتمادهم على انفسهم في نضالهم ضد الاحتلال الايراني

شبكة الأحواز :

خرج ابناء الأحواز ردا رافضا على مؤتمر المعارضة الايرانية الذي انعقد في الأحد 10-7-2016 في العاصمة الفرنسية باريس التي اقامتها منظمة مجاهدي خلق التي تتزعمها مريم رجوي والتي حضرها سمو الامير تركي الفيصل رئيس المخابرات السعودية الاسبق والتي القى فيها كلمة اعرب فيها عن دعمه لـ مريم رجوي مؤكدا على دعمه ايضا لاسقاط النظام الايراني الحالي نظام خامنئي ومن المستغرب انه مجد كتاب شانامه في حين ان شانامه تتضمن احتقارا للعرب ! ، ويقرأ من كلمة سموه انه يراهن على ابعاد الخطر الايراني عن المنطقة بأسقاط النظام الحالي وجلب نظام فارسي اخر لا يقل خطوره عن الحالي في حين كان الاجدر بسمو الامير وبالساسة العرب ان يرتقوا الى المسؤولية الاستراتيجية في حماية العرب وابعاد الخطر الايراني وللابد من خلال العمل على استقلال الاحواز عن ايران والشعوب غير الفارسية الاخرى اي تفكيك ما يسمى بـ ايران لتضعف ويتلاشى خطرها على العرب لان قوتها الجغرافية المهددة للعرب تأتي من جغرافية الاحواز والقوة المالية الايرانية مستخرجة من نفظ وغاز الاحواز .

نحن ننصح كل اخواننا الاحوازيين الاعتماد على انفسنا وعلى الله ، فليراجع الاحوازيون صيحات ومناشدات حركة التحرير الوطني الأحوازي عبر فضائية الأحوازية والاشيف موجود على موقع فضائية الأحواز وعلى ارشيفها على يوتيوبوليشاهدوا .
ايها الاخوة ان هناك دول في المنطقة تريد منا ان نكون جسرا تعبر عليه المعارضة الايرانية (جماعة الشاه الحفيد او مجاهدي خلق) لتصل الى طهران وفي المقابل وعود كاذبة بأقامة نظام ديمقراطي في طهران يمنحنا حقوق هلامية ليس لها رائحة ولا طعم مضمونها البقاء تحت رحمة الفرس … هل من متعـض؟
سنضع لكم هنا مشهدا من المشاهد التي شهدتها الأحواز معبرة عن رفضها التام لهذا المؤتمر واعتمادها على نفسها في نضالها العادل ضد الاحتلال الايراني العنصري للاحواز منذ عام 1925 .

اليكم كلمة سمو الامير تركي الفيصل التي اعتبرها الأحوازيون في الاحواز المحتلة وخارجها مخيبة للامال ، اليكم كلمة الأمير :

مقالات ذات صله

Select Language » اختر اللغة