الأحوازي أحمد قاسم يهنىء حركة التحرير الوطني الأحوازي بأنطلاقتها 38 عاما

الأحوازي أحمد قاسم يهنىء حركة التحرير الوطني الأحوازي بأنطلاقتها 38 عاما

شبكة الأحواز / أحمد قاسم :

الرسالة التي تلقتها حركة التحرير الوطني الأحوازي
من الأخ الأحوازي احمد قاسم المحترم

الأخ المحترم سيد طاهر آل سيد نعمة الأمين العام لحركة التحرير الوطني الأحوازي ، الأخوة أعضاء اللجنة المركزية وكوادر الحركة المحترمون تحية الوطن وبعد”.

في ذكرى انطلاقة حركتكم المناضلة ال ٣٨ حركة التحرير الوطني الأحوازي أتقدم لكم بخالص التهنئة والأمنيات بالتقدّم على طريق تحقيق أهداف شعبنا الأحوازي في الحرية والعودة والاستقلال”.

لنُساهم معًا في الحفاظ على مسيرة النضال الوطني وتطويرها، ومواجهة مخططات المحتل الإيراني وبناء وحدة وطنية تعدّدية وشراكة وطنيّة،
أتمنى للأخوة في حركة التحرير الوطني الأحوازي كل التوفيق والنجاح في خدمة أهداف شعبنا في الحرية والاستقلال ومعا وسويا من أجل تحرير وطننا واستقلاله واقامةدولتنا وعاصمتها الأبدية الأحواز العربية .

اخوكم احمد قاسم
٦/١٢/٢٠٢٠

:. رسالة الأخ أحمد قاسم الأحوازي – ناشط سياسي :

الأحوازي أحمد قاسم يهنىء حركة التحرير الوطني الأحوازي بأنطلاقتها 38 عاما

الرسالة الجوابية الصادرة من قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي :

بسم الله الرحمن الرحيم
حضرة الأخ احمد قاسم المحترم

تحية الثورة الأحوازية وبعد
نشكركم على تهانيكم الطيبة و الوطنية التي تلقيناها منكم بمناسبة الذكرى 38 عاما على انطلاقة حركة التحرير الوطني الأحوازي .
في الوقت نفسه نؤكد لكم ولقرة العين شعبنا الأحوازي وليسمع العدو الايراني العنصري ان الشعوب الحية لن يكون حليفها الا النصر المبين ام الهزيمة والاندحار فهي من نصيب العدو الايراني المتغطرس ، وان قرة عيوننا شعبنا الاحوازي شعب حي تواقا للاستعادة مجده العربي السليل و ارضه السليبة ؛ وان عنصر الوقت هو الذي يفصلنا عن استقلال الأحواز و استعادة السيادة الأحوازية .. فحسم الامر ورفعت الصحف وجفت الاقلام وان الأحواز ستعود دولة عربية خليجية مستقلة رغما على انف اكبر فارسي في السلطة او الطغمة الايرانية في طهران .
اننا مؤمنون بوعد الله في نصرته للمظلومين و ان شعبنا هو المظلوم وان العدو الايراني هو الظالم المعتدي .. وان ساعة النصر قريبة بقوة الله وعزائم شعبنا الاحوازي الباسل .
فحيا الله بكم اخي احمد قاسم وحيا الله بكل شباب الأحواز واحرارها .. فليكون زحفنا زحف الحق ضد الباطل .. وهيهات منا ومن شعبنا الاحوازي الذلة .

تقبل منا فائق التقدير والاحترام

نَصْرٌ مِّنَ ٱللَّهِ وَفَتْحٌ قَرِيبٌ وَبَشِّرِ ٱلْمُؤْمِنِينَ

اخوكم سيد طاهر آل سيد نعمة
خادم الشعب الأحوازي
الامين العام لحركة التحرير الوطني الأحوازي
يوم الاثنين الموافق 7-12-2020

:. نص الرسالة الجوابية الصادرة من قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي | PDF

مقالات ذات صله

Select Language » اختر اللغة