مجزرة معشور : العدو الايراني ينفذ مذبحة في مدينة معشور

مجزرة معشور : العدو الايراني ينفذ مذبحة في مدينة معشور

شبكة الأحواز – مدينة معشور :

نفذ العدو الايراني العنصري في يوم الاربعاء 27-11-2019 في مدينة معشور الأحوازية مذبحة نكراء بحق الشباب الأحوازي المنتفض والمطالب بحقوقه المدنية والمعيشية والوطنية .
تفيد مصادرنا في الأحواز المحتلة ان العدو الايراني قام بمهاجمة 200 شاب احوازي اعزل كانوا يقومون بمظاهرة سلمية منددة بالاحتلال الايراني وبقمعه وتعسفه .

:.: مجزرة معشور


واضافت المصادر ان الجريمة نفذت في ظل قطع الانترنت عن الأحواز المحتلة وذلك لمنع وصول افلام وصورة عن هذه الجريمة البشعة .
صدر قرار من على خامنئي بحسق المتظاهرين الأحوازيين وقتلهم في مكان الحدث ، بناء على تلك التوجيهات الارهابية والاجرامية جاءت قوة كبيرة من الحرس الثوري الايراني بأسلحتها وبطائرة هليكوبتر وقاموا بتفريغ المتظاهرين بأطلاق الرصاص الحي عليهم ودفعهم للفرار بأتجاه مستنقع ( منطقة نائية ) وقام عناصر الحرس الثوري الايراني بمحاصرتهم وتنفيذ مجزرتهم النكراء بقتلهم بدم بارد بالسلاح والسكاكين .

تناشد قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي منظمات حقوق الانسان الاحوازية والاقليمية والدولية بمطالبة مجلس حقوق الانسان الدولي بمناشدة الاسرة الدولية بالوقوف الى جانب الشعب الأحوازي والمتظاهرين الاحوازيين العزل لوقف حمام الدم والتصفيات الجسدية الدموية التي تمارس بحقهم ، وتحميل ايران رسميا المسؤولية على هذه الجريمة النكراء والمطالبة باجراءات قضائية دولية بمحاكمة على خامنئي وحسن روحاني ورئيس الحرس الثوري الايراني والمسؤولين الايرانيين المتورطين في تنفيذ هذه الجريمة .

عباس منصوري عساكرة احد ضحايا مجزرة معشور-الجرحي27-11-2019_1
عباس منصوري عساكرة احد ضحايا مجزرة معشور-الجرحي27-11-2019_1

#مجزر_معشور #مذبحة_معشور

مقالات ذات صله

Translate » اللغة