بلاسم ابن الشهيد الشيخ حامد السهر في ذمة الله

بلاسم ابن الشهيد الشيخ حامد السهر في ذمة الله

شبكة الاحواز :

بسم الله الرحمن الرحيم

(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ))

 انتقل إلى رحمة الله المناضل بلاسم ابن الشهيد الشيخ حامد صالح السهر الزويدات، والذي وافته المنية في مشفى بقائي في مدينة الأحواز صباح الخميس المصادف 6/4/2017.

الفدائي الفقيد أبن الشهيد وشقيق الشهداء وإبن خنساء زماننا المرحومة أم صدام.


خسرنا أحد أبطال النضال الاحوازي، المقاتل الفدائي ابن الشهيد حامد االسهر أسد المحمرة والأربعاء السوداء،عام 1979والذي أذاق المحتلين الفرس الويل في تلك الحقبة الخالدة من تاريخ نضال شعبنا الأحوازي البطل.

بهذه المناسبة الأليمة وفي الوقت الذي نعزي فيه أنفسنا و أهلنا في الاحواز و إخوتنا في المهجر، داعين العلي القدير أن يغمد روحه الجنة و يلهم عائلته الصبر والسلوان.

وإنا لله وإنا إليه راجعون.

علما أن تشييع جنازة الفقيد إلى مثواه الأخير سوف يتم يوم الجمعة المصادف 7/4/2017 من مدينة الأحواز إلى قرية الغجرية ليوارى جسده الطاهر فيها.

وبهذا المصاب تتقدم باسم قيادة حركة التحرير الوطني الاحوازي الى عائلة الفقيد بلاسم الشيخ حامد صالح السهر الزويدات بخالص العزاء والمواساة سائلين المولى العلي القدير ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

انا لله وانا اليه راجعون 

مقالات ذات صله

Translate » اللغة