بيان حركة التحرير الوطني الأحوازي في ذكرى 94 عاما على احتلال الأحواز

بيان حركة التحرير الوطني الأحوازي في ذكرى 94 عاما على احتلال الأحواز

بسم الله الرحمن الرحيم
‹ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الَّذِينَ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِهِ صَفًّا كَأَنَّهُمْ بُنيَانٌ مَرْصُوصٌ ›
صدق الله العلي العظيم

بيان ذكرى 94 عاما على احتلال الأحواز
صادر عن حركة التحرير الوطني الأحوازي

يا شعبنا العـربي الصامد المظلوم في الأحواز المنكوبة
يا جماهيرنا الأحوازية في المهجر
ايها الاشقاء العرب
يا ثوار واحرار بلوشستان وكردستان واذربيجان تركمنستان والبختيارية والخراسانيين

في ظل نكبة الفيضانات التي تسبب فيها العدو الايراني العنصري المتغطرس في الأحواز المحتلة والتي كانت متمثلة على مرحلتين الاولى في تاريخ يوم السبت 26-1-2019 وفشلت ؛ ثم لحقها العدو بفيضانات عارمة اخرى في تاريخ يوم الأثنين 25 – 3 – 2019 عن طريق فتح جميع بوابات سد الدز ثم لحقها بفتح سدود كارون والكرخة والجراحي فحول الأحواز الى بحر من المياه المتلاطمة دمرت محاصيل الأحوازيين ومنازلهم وقراهم واستهدفت حياتهم بغرض تهجيرهم من وطنهم ليستوطنها بالمستوطنيين الفرس ؛ ولكن شاءت قدرت الله تعالى ان انزل سكينته على قلوب الأحوازيين ووضع فيهم روح التعاون والتراحم والتعاضد وعملوا كخلية نحل واحدة في مواجهة هذا الكيد العنصري الذي يقف وراءه نظاما يدعي انه نظام اسلامي في ظاهره وفي باطنه القهر والعذاب والظلم ، ولكن الله عزوجل نصر عباده شعب الأحواز الاعزل ومدهم بجند لم يروها قهر بها طغيان حكام ايران المتجبرين وتحطمت تطلعات هذا العدو المتغطرس على صخرة الصمود والتحدي الأحوازي الباسل .

فعمد العدو الايراني لاستدعاء مليشياته العميلة المرتزقة من خارج ما يسمى بايران ومنها الحشد الشعبي العراقي وحزب الله اللبناني ومليشيات بما يسمى بالفاطميون والزينبيون متوسلين بهذه المليشيات وبهذه الاسماء الاسلامية لخداع الراي العام الاسلامي في حين أنها اسماء على غير مسمى ، وان محمد وآل محمد براء منها الى يوم الدين كبراء الذئب من دم نبي يوسف عليهم السلام ، فحكام طهران يتلبسون بثوب الدين وبرداء أهل البيت عليهم السلام ليخادعوا المسلمين بنواياهم الشريرة الشيطانية ويأبى الله ان يطفىء الظالمون نوره (يُرِيدُونَ أَن يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلَّا أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ) .

الأخ العقيد حسين صالح المزرعاوي يلقي بيان قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي بذكرى 94 عاما على احتلال الأحواز – عبر فضائية الأحواز – 20-4-2019

تبا لكم يا ايران وتبا لمرتزقيكم الذين اتيتم بهم من العراق ولبنان والبحرين والحوثيين في اليمن وافغانستان وباكستان وان الله لكم لبلمرصاد (إِنَّ رَبَّكَ لَبِالْمِرْصَادِ) والعاقبة للمتقين .

سجل يا تاريخ .. ان العار كل العار على العراقيين المشاركين في الحشد الشعبي العراقي الذين سلموا انفسهم ليكونوا يد ايران التي تبطش بهم شعب الأحواز المسالم والموالي لمحمد وآل محمد الى يوم الدين ؛ ووصمة عار في جبين لبنان على مشاركة ابناءهم المرتزقة في ما يسمى بحزب الله بل هم حزب الشيطان (الَّذِينَ ضَلَّ سَعْيُهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَهُمْ يَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ يُحْسِنُونَ صُنْعًا) ، وتبا لمن يأتي باغيا ظالما فاجرا متظاهرا بحبه لآل محمد صلى الله عليه وآله وسلم ويظلم بأسم آل محمد و يتخذ من اسماء اهل البيت عليهم السلام ستارا يواري سوءته وافعاله الاجرامية ليظفي عليها ثوبا اسلاميا مخادعا و كأنما محمد لم يبعث رحمة للعالمين.

يا قرة عيوننا .. يا شعبنا الأحوازي الباسل ..

صبرا .. صبرا .. ان الله مع الصابرين ؛ وان الله معكم ولا تخافوا كثرة اعداءكم فهم والله كسيل الزبى لا يغدوا حتى ينتهى فتمسكوا بأرضكم واصمدوا فيها وقاتلوا من اجل حقكم حتى يحكم الله بيننا وبين اعداءنا بالحق وحسبنا الله ونعم الوكيل (رَبَّنَا افْتَحْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ قَوْمِنَا بِالْحَقِّ وَأَنتَ خَيْرُ الْفَاتِحِينَ) .

ان المحنة التي تمرون بها يا قرة عيوننا عرفتكم بصديقكم من عدوكم وشخص الباري عزوجل لكم عداوة ايران وما تضمره لكم من شر ؛ وبان الخير وانكشف الشر واصبحتم بمشيئة الله عزوجل بصركم حديد في امور دنياكم ولله الحمد.

ايها الأشقاء العرب ونخص منكم ابناء عمومتنا في مجلس التعاون الخليجي ان تهبوا لنجدتنا .. فأن الأحواز وشعبها العربي يستصرخوكم ويستنجدوكم … فهل من مغيث يا ابناء العم …؟

حي على الجهاد

بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ

يا اخواننا في بلوشستان و كردستان و اذربيجان و البختياريين و الخراسانيين هبوا لنجدة الأحواز فالمعركة واحدة والمصير واحد والعدو واحد فأن مساعدتكم تكون في اعلان وقيام ثوراتكم وعصيانكم الشامل كجهاد شامل على الاحتلال الايراني لاوطاننا ، فأن الجهاد الشامل فيه تحريرا لاوطاننا واستعادة لحقوقنا المسلوبة والمغتصبة ؛ وتشتيت لقوة ايران العسكرية التي تبطش بنا ؛ ومواجهة المليشيات العميلة لايران وتدميرها تدميرا كاملا واجعلوا اوطانكم مقبرة لهم ، فلا تركنوا للهوان فيتمكنوا منكم ذلا وقهرا واستعبادا واحتلالا .. فأعلنوا الجهاد الشامل وثوروا وشعوبكم بوجه الاحتلال الايراني وأطردوه ولا توقفوا زحفكم المقدس حتى تعلنوا اوطانكم مستقلة محررة بأذن الله تعالي من الاستعمار والاستعباد الفارسي العنصري .

الله أكبر
نصر من الله وفتح قريب
الأحواز النا وما نطيها
ثورة حتى التحرير والاستقلال والسيادة

قيادة حركة التحرير الوطني الأحـوازي
صدر في 20/4/2019

#ذكرى_احتلال_الأحواز
#ذكرى_94_احتلال_الأحواز
#حركة_التحرير_الوطني_الأحوازي

مقالات ذات صله

Translate » اللغة