تكريم الشهيد القائد أحمد مولى من قبل قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي

تكريم الشهيد القائد أحمد مولى من قبل قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي

شبكة الأحواز – حركة التحرير الوطني الأحوازي – هولندا :

قام الأخ اللواء مهدي الزبيدي نائب الأمين العام لحركة التحرير الوطني الأحوازي في مؤتمر حركة النضال العربي لتحرير الأحواز بتقديم هدية قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي الى الأخ ناهض ابن الشهيد أحمد مولى تكريما للشهيد القائد أحمد مولى ولاسرته المناضلة ، كان التكريم عبارة عن سيف عربي مع وشاح حركة التحرير الوطني الأحوازي مشفوعة بشهادة تكريم موجه من الأخ سيد طاهر السيد نعمة نيابة عن قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي .

اليكم كلمة الأخ اللواء مهدي الزبيدي نائب الأمين العام لحركة التحرير الوطني الأحوازي في تكريم الشهيد القائد أحمد مولى امام ضيوف المؤتمر في حضور الأخ ناهض أحمد مولى :

نص شهادة التكريم المقدمة من قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي :

بسم الله الرحمن الرحيم
‹ ولا تحسبن الذين قُتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحياء عند ربهم يُرزقون ›
صدق الله العلي العظيم

تكريم اسرة الشهيد القائد أحمد مولى

انطلاقا من قدسية الشهداء الذين عظمهم الله عزوجل في القرآن الكريم لما لهم من دور كبير في ارساء دعائم الحق على الصراط المستقيم في سبيل اقامة العدالة في المجتمعات والشعوب وخاصة منها المقهورة والسليبة الحقوق و الاوطان .
للشهيد القائد أحمد مولى دورا كبيرا اسوة بشهداء الثورة الأحوازية في طرد الاحتلال الايراني الاجنبي من الأحواز السليبة وعودتها وطن كريما لقرة العين الشعب العربي الأحوازي الذي يناضل منذ اليوم الاول للاحتلال الايراني العنصري للأحواز في عام 1925 وحتى هذه الساعة والأحواز تقدم قوافل من الشهداء واخرهم وليس الاخير الشهيد الشاب الشاعر حـسن ناصر الحيدري .
بهذه المناسبة تتقدم قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي لتكرم اسرة الشهيد القائد أحمد مولى سيفا يرمز بأن الشهيد أحد سيوف الأحواز المشرعة للكفاح الوطني بوجه الأحتلال الايراني في معارك تحرير الأحواز المقدسة .
وعليه فأن الأخ اللواء مهدي محمد الزبيدي نائب الأمين العام الثاني ورئيس مفوضية الدفاع في حركة التحرير الوطني الأحوازي يتولى هذه المهمة الشريفة نيابة عن قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي في تكريم اسرة الشهيد ؛ وهو تكريم رمزي وكرامتهم عند الله الفوز المبين .
المجد والخلود لشهداء الأحواز والامة العربية

الله أكبر ؛ نصر من الله وفتح قريب ؛ الأحواز النا وما نطيها
ثورة حتى التحرير والاستقلال والسيادة
عن قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي
سيد طاهر السيد نعمة
خادم الشعب الأحوازي والامين العام
صدر في 15/11/2019

اللواء مهدي الزبيدي نائب الأمين العام لحركة التحرير الوطني الأحوازي يقلد الأخ ناهض ابن الشهيد القائد أحمد مولى وشاح حركة التحرير الوطني الأحوازي مع سيف عربي تكريما للشهيد القائد أحمد مولى ويرمز السيف على ان الشهيد سيفا من سيوف الأحواز المشرعة بوجه الأحتلال الايراني العنصري الغاصب لسيادة الأحواز .

#تكريم الشهيد_أحمد_مولى #حركة_التحرير_الوطني_الأحوازي_تكرم_الشهيد_أحمد_مولى #حركة_النضال_العربي_لتحرير_الأحواز #الأحواز #عربستان #الثورة_الأحوازية

مقالات ذات صله

Translate » اللغة