حركة التحرير الوطني الأحوازي تدين اختطاف  حبيب الاسيود على يد المخابرات الايرانية في الخارج

حركة التحرير الوطني الأحوازي تدين اختطاف حبيب الاسيود على يد المخابرات الايرانية في الخارج

شبكة الأحواز (حوز) / حركة التحرير الوطني الأحوازي :

حركة التحرير الوطني الأحوازي تدين اختطاف
القيادي الاحوازي حبيب اسيود فرج الله كعب على يد المخابرات الايرانية في الخارج

حكومة السويد

ايها الأحوازيون

تابعت قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي عملية اختطاف القيادي الأحوازي حبيب اسيود فرج الله كعب منذ اليوم الاول الذي اعلن رفاقه المقربين بانه اختفى ؛ حتى ان اعلن العدو الايراني بأنه نجح في اختطافه وعرض المختطف الاحوازي في احدى قنواته التلفزيونية .

اعلن العدو الايراني  رسميا يوم الاربعاء 11/11/2020 عبر احدى قنواته التلفزيونية المسماه (قناة شبكة خبر الفارسية) ان مخابراتها الايرانية نجحت في اختطاف حبيب فرج الله كعب واظهرته عبر هذه القناة و هو يعترف باعترافات مفبركة مجبر عليها و قهرية انتزعت منه بالاكراه بواسطة التعذيب الجسدي والنفسي ؛ تحاول المخابرات الايرانية توظيف هذه الاعترافات المفبركة و تقديمها كأدلة تدين فيها الأخ حبيب جبر نبكان المحتجز في الدنمارك ورفاقه الاخرين ومنهم في هولندا .

بناءا على ما سبق تدين قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي بشدة الارهاب الايراني العابر للحدود باختطاف القيادي الاحوازي الاخ حبيب فرج الله كعب المعروف بالاسيود في يوم الجمعة 9/10/2020 .

ان قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي تطالب حكومة السويد بالكشف عن حقيقة مغادرة حبيب اسيود فرج الله كعب من المنافذ السويدية للخارج ، لما لهذه المعلومة من اهمية في تحديد مسارات الاختطاف .  

ان قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي تعلن تضامنها مع الأخ حبيب فرج الله كعب و عائلته ونطالب الحكومة السويدية بالتدخل السريع لدي ايران بالافراج عنه وانقاذ حياته من التعذيب و الاعدام ؛ كما نطالب دول الاتحاد الاوربي بالعمل على ايقاف هذا الارهاب الايراني المنظم في اوربا .

تناشد قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي جميع منظمات حقوق الانسان الاحوازية والعربية والدولية بالعمل عبر قنوات عملها للمساهمة في دفع حكومة السويد بالاسراع في التدخل لدي النظام الايراني بغرض الافراج عن المختطف الاحوازي حبيب الاسيود فرج الله كعب وعودته سالما الى السويد البلد الذي يحمل جنسيتها .

الحرية للاسير حبيب اسيود فرج الله كعب

الحرية لجميع الاسرى الاحوازيين القابعين في السجون الايرانية و في الخارج .

عاشت الأحواز حرة عربية

الله أكبر
نصر من الله وفتح قريب
الأحواز النا وما نطيها
ثورة حتى التحرير والاستقلال والسيادة
قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازيصدر في 14/11/2020

:. نص بيان حركة التحرير الوطني الأحوازي حول اختطاف حبيب الاسيود | PDF

مقالات ذات صله

Select Language » اختر اللغة