حركة التحرير الوطني الأحوازي تدين اعدام عبدالله وقاسم الكعبي

حركة التحرير الوطني الأحوازي تدين اعدام عبدالله وقاسم الكعبي

بسم الله الرحمن الرحيم
‹ مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ
فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلً ›
صدق الله العلي العظيم

بيان ادانة الاعدامات المفرطة بحق المواطنيين الأحوازيين

ايها الشعب العربي الأحوازي العظيم الثائر
يا اهالي الشهداء
ايها المناضلون الأحوازيون في الارض المحتلة
ايها الاحرار الاحوازيون في شتى بقاع الارض

انه في فجر يوم الأحد 4-8-2019 قام العدو الايراني العنصري بأعدام شابين احوازيين هما الشهيدين عبدالله كرم الله الكعبي و قاسم عبدالأله الكعبي في سجن القنيطرة ( دزفول – دسبول ) الذان اعتلا حبال المشانق وهما في سمو مجدهما العربي وزهوهما الأحوازي الاصيل الثابت على الاصرار في استعادة الحق الاحوازي السليب من الاغتصاب الفارسي العنصري .

يتوهم العدو الايراني العنصري انه قادر على قتل الروح العربية في نفوس الأحوازيين .. هيهات يا حكام ايران يا شياطين العصر .. هيهات لكم ان تقتلوا هذه الروح العربية في نفوسنا ؛ وتبا لكم .. وسنأخذ حقنا منكم رغما على انفوكم وسنلاحقكم وهذا عهدا منا قبل وبعد التحرير في شتى السبل القانونية وغيرها في استعادة حق كل شهيد احوازي ازهقتم روحه .. وسيعلم الذين ظلموا اي منقلب ينقلبون والعاقبة للمتقين .

ومن هنا فأننا نناشد قرة عيوننا شعبنا الأحوازي بعدم القبول بأي تعايش مع هؤلاء المتسلطين على رقاب شعبنا .. وتذكروا انهم من قتلوا ابنائنا وسلبونا حقوقنا واغتصبوا وطننا وحرمونا من الحياة الحرة الكريمة ونحن من وطن من اغنى الاوطان ونعيش حياة الحرمان والضيم والعسر والتفريس ومحاولات طمس الهوية بل ويقودون ابنائنا الى حبال المشانق وكأننا لسنا ببشر وكأنهم ليسوا بمن يأكلون من تراب وطننا وخيراته .. تبا لكم يا حكام ايران يا ناكري النعمة .

سنعود بقوة الله الواحد الاحد القوي العظيم الجبار لننتزع وطننا من مخالبكم ايها الاوباش العنصريين وسنرد الصاع صاعين عندما نتمكن من استعادة وطننا ونكون بقوتنا وسنلقنكم كل ما جرعتمونا اياه من ظلم ..!

يا اهالي الشهيدين و الشهداء الاخرين يا قرة عيوننا ارفعوا ايدكم الى السماء وقدموا شهدائنا قرابين حق ومظلومية الى وجه الله تعالى محتسبيهم شهداء احياء عند ربهم الكريم .. ( وَلا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ ) ؛ اما انتم يا حكام ايران يا علي خامنئي ويا روحاني فموعدنا معكم في معركة حق ضد الباطل معركة ننهي بها الحساب ومن الله نستعين وبه نتوكل وحسبنا الله ونعم الوكيل ؛ ( وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِندِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ ) .

الله أكبر
نصر من الله وفتح قريب
الأحواز النا وما نطيها
ثورة حتى التحرير والاستقلال والسيادة

قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي
صدر في 4/8/2019

:. نص بيان الادانة الصادر عن حركة التحرير الوطني الأحوازي | PDF

⁧‫#عبدالله_كرم_الله_الكعبي‬⁩ و ⁧‫#قاسم_عبداله‬⁩_في سجن مدينة #دزفول

مقالات ذات صله

Translate » اللغة