حركة التحرير الوطني الأحوازي تدين العدو الايراني على جريمة اعدام الشباب الاحوازيين الاربعة

حركة التحرير الوطني الأحوازي تدين العدو الايراني على جريمة اعدام الشباب الاحوازيين الاربعة

شبكة الأحواز (حوز) – الأحواز المحتلة :

ادانت قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي العدو الايراني العنصري على جريمته النكراء بأعدام اربعة احوازيين يوم الاثنين 1-3-2021 ، وهم الشهيد جاسم كويت الحيدري والشهيد حسين السيلاوي والشهيد ناصر مرمضي الخفاجي والشهيد علي الخزرجي ، تضيف مصادرنا العاملة في الأحواز المحتلة ان سلطات الاحتلال الايراني اصدرت اوامر لعوائل الشهداء بعدم التحدث مع المواطنيين الاحواز حول الاعدامات التي طالت اولادهم كما حذرتهم من اقامة مجالس العزاء على ارواح الشهداء ، ان هذه التعسفية التي يمارسها العدو الايراني تبين الوجه الحقيقي لقباحة وجه و صورته التي بين انه نظام قمعي ديكتاتوري مستبد و مستعمر طاغي متجرد عن ابسط قيم الانسانية بل متجرد عنها تماما ، اليكم نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم
‹ وَلا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ ›
صدق الله العلي العظيم

بيان ادانة اعدام اربعة شباب احوازيين
على يد سلطات الاحتلال الايراني العنصري

يا شعبنا العـربي الثائر في الأحواز الجريحة
يا جماهيرنا الأحوازية في المهجـر
يا احرار العالم

اقدم العدو الايراني العنصري على جريمته التي يندى لها الجبين في تطاوله على ارواح احرار الأحواز الذين لم يكن ذمبهم الا انهم يصرخون بوجه الاحتلال الايراني .. كفى ظلما وتعسفا واحتلالا للاحواز والاحوازيين الذين يتجرعون في كل يوم الويلات على يد سلطات الاحتلال الايراني الاسوء استعمارا عرفه تاريخ البشرية على الاطلاق .
ان هذا الاستهتار الايراني الذي يقف على رأسه رجال يدعون الدين والاسلام زورا يجرعون الشعب الأحوازي العربي المسالم الويلات التي تفوق الوصف او تتحملها المشاعر الانسانية من فضاعتها ودنائتها .
في هذا اليوم المشؤوم يوم الاثنين 1/3/2021 تطاولت الغطرسة الايرانية بتنفيذ جريمتها النكراء بأعدام خيرة شباب الأحواز الاحرار وهم الكوكبة التالية اسماءها :
الشهيد جاسم كويت الحيدري (وعمره 31 عاما) و الشهيد حسين السيلاوي (وعمره 33عاما) والشهيد علي الخزرجي (وعمره 29 عاما) والشهيد ناصر مرمضي الخفاجي ( خفاجيان) .
ان حركة التحرير الوطني الأحوازي تناشد كل احرار العالم وجنود الانسانية في منظمات حقوق الانسان والمسؤولين في المنظمات العربية والدولية و نناشد ضمائر حكام العرب والدول الاجنبية و في طليعتها الدول الغربية بالسعي عبر الياتها المختلفة في ايقاف هذه المهزلة الايرانية المتهورة والمستهترة بارواح المواطنيين الأحوازيين وابناء الشعوب غير الفارسية المحتلة من قبل ايران بالاضافة الى الشعب الفارسي الجار الذي هو ايضا يتجرع الظلم السافر من قبل نظامه السياسي القابع في جحره في طهران .

ان حركة التحرير الوطني الأحوازي تعتبر الشباب الاحوازي الذين تم تصفيتهم بهذه الجريمة النكراء شهداء تضاف اسماءهم الى سجل الخالدين شهداء الاحواز وعلى دولة الاحواز المستقلة بأذن الله تعالى عليها القيام بكامل واجباتها في تنفيذ حقوق شهداء الاحواز بما فيها ملاحقة المسؤولين الايرانيين على اختلاف مستوياتهم و مسؤولياتهم وعلى مختلف الانظمة الايرانية المتعاقبة في ملاحقتهم قضائيا عبر المحاكم الدولية و تجريمهم .
يا قرة العين يا شعبنا الأحوازي الباسل
ان ما يتعرض له ابناءكم احرار الاحواز على يد سلطات الاحتلال الايراني الجائر يستوجب على كل مواطن احوازي ان لن يغفر للعدو الايراني جرائمه بل علينا ان نعلنها ثورة شعبية شاملة تشمل كل مدن وقرى الأحواز المحتلة ثورة رجل واحد نرتدي فيها الاكفان يكون شعارنا فيها الزحف الوطني والنفير العام نعلنها معركة جهاد شاملة نستميت فيها في طرد الاحتلال الايراني العنصري المتغطرس .. فأما حياة كريمة واما شهادة نعتليها الى جنات الخلد . . و الأحواز النا و مانطيها .

الله أكبر
نَصْرٌ مِّنَ ٱللَّهِ وَفَتْحٌ قَرِيبٌ وَبَشِّرِ ٱلْمُؤْمِنِينَ
الأحواز النا وما نطيها
ثورة حتى التحرير والاستقلال والسيادة

قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي
صدر في 1/3/2021

:. بيان حركة التحرير الوطني الأحوازي تدين فيه الاحتلال الايراني بعملية اعدام اربعة احوازيين يوم الاثنين 1-3-2021 | PDF

مقالات ذات صله

Select Language » اختر اللغة