حركة التحرير الوطني الأحوازي تستنكر العدوان الايراني على 3 سفن عربية واخرى نرويجية

حركة التحرير الوطني الأحوازي تستنكر العدوان الايراني على 3 سفن عربية واخرى نرويجية

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان استنكار
العدوان الايراني على 3 سفن عربية واخرى نرويجية
صادر عن حركة التحرير الوطني الأحوازي

ناقشت قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي في اجتماعها العادي يوم الثلاثاء الموافق 14/5/2019 العدوان الايراني تجاه سفينتان سعوديتان و واحدة اماراتية واخرى نرويجية قبالة سواحل امارة الفجيرة وفي المياه الاقليمية لدولة الامارات العربية المتحدة الشقيقة في 13/5/2019 .

ان قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي تعتبر هذا العمل التخريبي هو عمل منظم و لم يكن عابرا بل يقف وراءه النظام الايراني العدواني في طهران .

ان قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي تستند بموقفها هذا لمعلومات لديها تفيد بالكيفية التي قام بها العدو الايراني بهذا العمل التخريبي وكان يتطلع منه استعراض القوة وبقدرته على استهداف اي هدف في مياه الخليج العربي ؛ وهي رسالة موجهة من طهران الى واشنطن ودول الخليج العربي الشقيقة .

ان هذه الغطرسة الايرانية تؤكد بأن هذا النظام الحكام في طهران مستهتر بحقوق وسيادة دول المنطقة وغير ملتزم بالقوانين الدولية بل هو نظام عدواني يرمي الى التوسع ومد نفوذه الاقليمي في المنطقة لزعزعة امنها واستقرارها واستهداف الاقتصاد فيها وتهديد سلامة الملاحة الدولية في مياه الخليج العربي.

العدوان الايراني على 3 سفن عربية واخرى نرويجية
العدوان الايراني على 3 سفن عربية واخرى نرويجية

وعليه فأن قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي بقيادة الأخ سيد طاهر آل سيد نعمة خادم الشعب الأحوازي تقف الى جانب اشقائنا في دولة الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وباقي دول الخليج العربي وكافة الدول العربية الشقيقة في مواجهة العدوان والخطر الايراني التوسعي والارهابي ؛ وهو موقف مبدئي اصيل نقف من خلاله بأن نكون كتفا الى كتف مع اخواننا العرب في خندق المواجهة .

ومن هنا نجدد مطالبة الاشقاء العرب الخليجيين خاصة والعرب كافة بالاعتراف الرسمي بالقضية الأحوازية ودعمها سياسيا وماليا واعلاميا على جميع المستويات اذ أصبح الخطر الايراني يتعدى حدود الأحواز وعلينا ان نتكاتف في مواجهته .

سيبقى الخليج العربي عربيا بضفتيه
والتحرير والاستقلال لدولة الأحواز
والخزي والعار لايران وحكامها

الله أكبر
نصر من الله وفتح قريب
الأحواز النا وما نطيها
ثورة حتى التحرير والاستقلال والسيادة

قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي
الثلاثاء 14/5/2019

! نص البيان الاستنكار الصادر عن حركة التحرير الوطني الأحوازي | PDF

مقالات ذات صله

Translate » اللغة