حسين المزرعاوي يقدم التعازي للسفير المصري في النرويج

حسين المزرعاوي يقدم التعازي للسفير المصري في النرويج

شبكة الأحواز / مصر :

قدم الأخ العقيد حسين صالح المزرعاوي عضو قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي و ممثل الحركة في النرويج للسفير المصري عمرو رمضان تعازي قيادة حركة التحرير الوطني الأحوازي بوفاة الرئيس المصري الاسبق محمد حسني مبارك الذي وافته المنية يوم الثلاثاء 25-2-2020 في القاهرة .

استعرض الأخ العقيد حسين المزرعاوي ما يجري على الشعب العربي الأحوازي من اضطهاد عنصري من قبل سلطات الاحتلال الايراني وما يقوم بهذا الاحتلال من تعسف جائر بحق هذا الشعب العربي الأعزل الذي لم يرى اي خير سوى الاعدامات المفرطة والقمع واجراءات التعسف التي تحرم على الشعب الأحوازي من ممارسة ابسط حقوقه الانسانية والقومية .

السفير المصري في النرويج السيد عمرو رمضان
السفير المصري في النرويج السيد عمرو رمضان

كما استعرض الفيضانات التي تفتعلها سلطات الاحتلال الايراني في الأحواز المحتلة واوضخ ان الأحواز مقبلة على فيضانات كبيرة على غرار ما حدث في العام المنصرم وذلك بهدف تهجير هذا الشعب الأحوازي من ارضه وتفريغها من محتواها العربي واستيطانها بالفرس .

وتبادل السفير المصري مع الأخ العقيد حسين المزرعاوي قضايا الوضع الاقليمي والدولي وانعكاساته على القضية الأحوازية والامن والاستقرار في المنطقة .

كما رد الأخ العقيد حسين المزرعاوي على استفسارات السفير المصري حول القضية الأحوازية ومستجداتها وكان حديث ودي اخوي جمع ايضا فيه بعض ممثلي الاحزاب العربية والشخصيات في النرويج وكان نصيب الحديث عن القضية الأحوازية هو الاكبر واخذ اهتمام السفير عمرو رمضان والضيوف الحاضرين الذين جاؤوا لتقديم التعازي .

مقالات ذات صله

Translate » اللغة