سيد طاهر يلقي بيان تضامن حركة التحرير مع السعودية والامارات والبحرين ضد التوسع الايراني في المنطقة

سيد طاهر يلقي بيان تضامن حركة التحرير مع السعودية والامارات والبحرين ضد التوسع الايراني في المنطقة

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان تضامن حركة التحرير الوطني الاحوازي
مع الاشقاء في السعودية والإمارات والبحرين والعرب
ضد التوسع الايراني في المنطقة

تحيي قيادة حركة التحرير الوطني الاحوازي بقيادة الاخ سيد طاهر آل سيد نعمة خادم الشعب العربي الاحوازي وأمين عامها المملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين ملك سلمان بن عبد العزيز على إقامة ققم مكة الثلاث الخليجية والعربية والإسلامية وذلك لحشد المواقف السياسية في التصدي بحزم وعزم لسياسات ايران التوسعية والعدوانية في منطقة الخليج العربي والعالمين العربي والإسلامي .

ان قيادة حركة التحرير الوطني الاحوازي تثمن عاليا ما تقوم به المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة ومملكة البحرين بالعمل الصادق المدرك لمدى خطورة النفوذ الايراني واهدافه ونواياه في المنطقة والعمل على عزعتها عبر اعتمادها الحرب المباشرة بواسطة وكلاءها من الطابور الخامس العميل والمرتزق الذي تحركه وتدعمه عسكريا وماليا واعلاميا وبكل ما ينهض به في تحقيق مشروعها التوسعي على حساب العرب .

وعليه فأن قيادة حركة التحرير الوطني الاحوازي وانطلاقا من عمق تطلعاتنا المشروعة في تحرير الاحواز عن ايران وانهاء احتلالها الاستعماري الجائر الذي طال آمده ؛ ولقناعتنا الثابتة بأن تحرير الاحواز يمثل الحل الحقيقي والاستراتيجي في تحقيق الأمن والاستقرار لاشقائنا في الخليج العربي وكان لزاما على العرب ان يدركوا هذه الحقيقة ويتقبلونها والعمل بها بدءا بانهاء هذا الوجود الايراني غير الشرعي في الاحواز المحتلة .

ومن هنا نعلن مجددا وقوفنا المبدئي الثابت تضامننا القومي مع أشقائنا في دول مجلس التعاون الخليجي وفي طليعته المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة ومملكة البحرين ضد التهديدات الايرانية المستمرة والرامية الى تقويض اركان هذه الدول وإلحاقها تحت هيمنة ايران التوسعية .

ان حركة التحرير الوطني الاحوازي تتضامن مع الشرعية اليمنية المتمثله بفخامة الاخ عبد ربه منصور هادي الرئيس الشرعي لليمن الشقيق وانهاء دور الحوثي العميل لايران الذي يريد ان يخضع اليمن لطهران ويلحقها بالنفوذ الايراني و تحويلها الى خنجر في خاصرة المملكة العربية السعودية والتحكم في باب المندب وبالتالي الاضرار بقناة السويس وذلك للتحكم في التجارة الدولية .

كما تطالب قيادة حركة التحرير الوطني الاحوازي خادم الحرمين الشريفين ملك سليمان بن عبد العزيز ورئيس دولة الامارات العربية المتحدة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان اعادة النظر في سياساتهما تجاه القضية الاحوازية انطلاقا من تقديم الدعم الشامل للثورة الاحوازية بجميع فصائلها دون استثناء وذلك لمواجهة التدخل الايراني السافر في شؤون الدول الخليجية والعربية والذي اصبح خطير للغاية ناهيك الى ان ايران أسست مليشيات و أوكلت لها مهام الحرب بالوكالة ينوبون عنها في زعزعة امن الدول العربية وذلك لتحقيق الهيمنة الايرانية على العرب.

ان حركة التحرير الوطني الاحوازي تستنكر وبشدة تصريح الرئيس الايراني حسن روحاني الذي ذكر فيه ان عمقنا الاستراتيجي يمتد من القارة الهندية حتى البحر الأبيض المتوسط وأضاف مستهزئا بالعرب قائلا نفتخر بنفوذنا في العراق وسوريا ولبنان واليمن ويضيف نحن لسنا بحاجة الى إذن منكم لنمد نفوذنا ومن انتم حتى نهابكم !

ان هذه العنجهية الايرانية نابعة من الغطرسة التاريخية التي يتفاخرون بها على العرب ؛ وهذه الغطرسة ليست موجودة في عقول حكام طهران فحسب ايها الاشقاء بل حتى في عقول المعارضة الايرانية بل متجذرة لدي الشعب الفارسي نفسه .

نحن في حركة التحرير الوطني الاحوازي نحذر أشقائنا العرب بعدم الركون الى التعايش مع ايران فأن قبلت الاخيرة فهو قبول على مضض حتى تتسنى لها الظروف لتنقض عليكم كما فعلت بالعراق !

في الختام نؤكد للاشقاء العرب وفِي طليعتهم المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة ومملكة البحرين والجمهورية اليمنية و جمهورية مصر العربية والمملكة الأردنية الهاشمية ودولة الكويت بوقوف حركة التحرير الوطني الاحوازي ومن خلفها الشعب الاحوازي والثورة الاحوازية بجميع فصائلها المناضلة في خندق واحد في معارك الشرف والتحرير القومي لإنهاء الخطر الايراني التوسعي واستعادة الاحواز المغتصبة والجزر الاماراتية المحتلة وذلك لنستعيد مجدنا العربي السليب ونأمن سلامة الملاحة الدولية ومرور التجارة فيه عبر باب السلام ( مضيق هرمز ) الذي طالما كان واقع تحت الابتزاز الايراني المستمر .

ايها الاشقاء العرب ان الاقتصاد الايراني وقوة ايران الاقتصادية وترسانتها العسكرية وتطلعها النووي وتسليح مليشياتها العميلة وتهديدها المستمر لابتزاز العرب وتهديدهم وتطلعات ايران التوسعية والعدوانية نابعة ومستندة على احتلالها للاحواز وتحكمها بثروة الاحواز النفطية والغاز الذين يشكلا موردها الأساسي لخزينتها ؛ ومن هنا يتبين لنا ان تحرير الاحواز سينهي الخطر الايراني من جذوره وسياساتها التوسعية المختلفة تجاه العرب وللأبد ؛ وكل ما يحتاجه الاشقاء هو القناعة التامة بهذه الحقيقة والعمل على توفير كل سبل الدعم الشامل لإسناد ونجدة الشعب العربي الاحوازي في اعلان ثورته الشاملة على الاحتلال الايراني وطرده من هذا البلد العربي الغني ليعود الى حاضنته العربية ولتعود ايران الى حجمها الحقيقي مقبورة خلف جبال زاجروس غير قادرة على تهديد العرب مرة اخرى .

تحية الى دولنا العربية في الخليج العربي المنتفض ضد العدوان الايراني التوسعي
تحية للأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة على العمل الدؤوب على التصدي للنفوذ الايراني بحزم وعزم كما قالها خادم الحرمين الشريفين ملك سلمان بن عبد العزيز وسمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان في ققم مكة الثلاث .

وَمَا النَّصْرُ إِلَّا مِنْ عِندِ اللَّهِ .. وَأَعِدُّوا لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللَّهِ وَعَدُوَّكُمْ وَآخَرِينَ مِن دُونِهِمْ لَا تَعْلَمُونَهُمُ اللَّهُ يَعْلَمُهُمْ ۚ وَمَا تُنفِقُوا مِن شَيْءٍ فِي سَبِيلِ اللَّهِ يُوَفَّ إِلَيْكُمْ وَأَنتُمْ لَا تُظْلَمُونَ. صدق الله العظيم

نغتنم مناسبة حلول عيد الفطر المبارك لنرفع الى مقامكم ايها الاخوة والاخوات
آسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك غدا يوم الثلاثاء الموافق ٤-٦-٢٠١٩ الاول من شوال سائلين المولى العلي القدير ان يجعله عيدا سعيدا مباركا عليكم وعلينا وعلى قرة العين شعبنا الاحوازي الباسل وعلى كافة شعوبنا العربية .
كل عام وانتم بالف خير

الله أكبر
نصر من الله وفتح قريب
الأحواز النا وما نطيها .. ثورة حتى التحرير والاستقلال والسيادة
قيادة حركة التحرير الوطني الأحـوازي
صدر في 3/6/2019

:. نص بيان الحركة للتضامن مع السعودية والامارات والبحرين | PDF

#الأحواز
#عربستان
#حركة_التحرير_الوطني_الأحوازي
#حوز
#شبكة_الأحواز
#الخليج العربي
#السعودية
#الامارات
#الكويت
#البحرين
#الجزر_الاماراتية_المحتلة
#الاحتلال_الايراني
#التوسع_الايراني
#ايران
#الجزيرة
#بلوشستان
#كردستان
#اذربيجان
#تركمنستان

مقالات ذات صله

Translate » اللغة
%d مدونون معجبون بهذه: