كلمة الأخ سيد طاهر السيد نعمة حول اخر الاحداث في المنطقة والقضية الأحوازية

كلمة الأخ سيد طاهر السيد نعمة حول اخر الاحداث في المنطقة والقضية الأحوازية

شبكة الأحواز – حركة التحرير الوطني الأحوازي :

كلمة الأخ #سيد_طاهر_السيد_نعمة خادم الشعب العربي الأحوازي الامين العام لحركة التحرير الوطني الاحوازي التي القاها فجر اليوم حيث بين فيها موقف حركة التحرير الوطني الأحوازي من مجريات الاحداث الجارية في منطقة الخليج العربي بعد تعرض الشقيقة المملكة العربية السعودية من اعتداء ايراني سافر على حقول النفط في المملكة وتحدث فيها بكل وضوح عن الاهمال المتعمد لتجاهل تطلعات الشعب العربي الاحوازي من أجل تحرير الشعب والوطن .
كما استعرض الأخ سيد طاهر السيد نعمة قضايا الشأن الأحوازي بوضوح وشفافية ، كما استعرض الشأن الايراني وانعكاساته على القضية الأحوازية ، واعتبر اعتماد بعض التنظيمات الأحوازية لخطابين هو بمثابة خداع الشعب الأحوازي والاستمرار به سيلحق الضرر بالقضية الأحوازية .
واضاف في حديثه مناشدا الاشقاء العرب وخاصة دول الخليج العربي وفي طليعتها المملكة العربية السعودية بضرورة دعم الشعوب غير الفارسية المحتلة من قبل ايران لنيل حقوقها بالاستقلال وذلك سينهي الخطر الايراني من جذوره ، واعتبر الأخ سيد طاهر آل سيد نعمة ان الأحواز تشكل الضربة القاضية للتوسع والخطر الايراني على العرب .

كلمة الأخ سيد طاهر السيد نعمة حول اخر الاحداث والقضية الأحوازية – الأثنين 16/9/2019

#سيد_طاهر #سيد_طاهر_السيد_نعمة #خطاب_سيد_طاهر_السيد_نعمة #كلمة_سيد_طاهر_السيد_نعمة #حركة_التحرير_الوطني_الأحوازي #الأحواز #السعودية #الامارات #البحرين #الخليج_العربي #ايران

مقالات ذات صله

Translate » اللغة