لا يا اخواننا السعـوديين …!

لا يا اخواننا السعـوديين …!

شبكة الأحواز (حوز) – حركة التحرير الوطني الأحوازي :

عاتب الأخ سيد طاهر السيد نعمة خادم الشعب الأحوازي المملكة العربية السعودية على وقوفها الى جانب المعارضة الايرانية ومتجاهلة حقوق الأحواز والبلوش والاكراد والاذريين وهي شعوب غير فارسية تحتل ايران اراضيها ، ولها الدور الكبير في اضعاف وانهاء الخطر الايراني عن العرب .. معللا بأن سياسة تغيير النظام السياسي في طهران لا يلغي دور ايران التوسعي تجاه دول الخليج العربي تحديدا والعرب عامة .. فالانظمة الايرانية المتعاقبة وتاريخها يشهد بتجذر القناعة التوسعية لدي اي حكام فارسي يصل الى سدة الحكم في طهران ..!
واعرب ان الحل بأن تستقل هذه الشعوب غير الفارسية عن ايران لانهاء الخطر الايراني وتوسعه العدواني تجاه العرب بصورة جذرية ونهائية ..!

لا يا اخواننا السعوديين … !
كان من المفترض ان تدعمون الشعب العربي الاحوازي والشعوب غير الفارسية في مثل هذه المحافل ..
لا ان تبذلوا جهودكم وأموالكم في استبدال حكم فارسي عنصري الملالي بحكم فارسي عنصري اخر بالمعارضة الايرانية ..
الحل الجذري ان تنهوا قوة ايران الاقتصادية والمالية والجغرافية ..
وذلك بدعم الاحواز والبلوش والأكراد والأذربيجانيين والتركمان ..
واقطعوا نفس ايران الى الأبد ..
بذلك تأمنون حدودكم وبلادكم ..
ولكم في عراق صدام حسين عبرة وعبرة …
ادرسوا موقفكم هذا ..
ولا يغرنكم ما تدعيه نصائح الدول الخائبة التي لا تريد لكم اي خير …!
نصيحة من اخ احوازي الى اخوانه في السعودية العزيزة ..
نريد لكم ولنا وللشعوب غير الفارسية الخير والسلام والاستقرار ..
وانتم احرار بما ترونه ..
اخوكم سيد طاهر السيد نعمة
خادم الشعب الاحوازي الامين العام لحركة التحرير الوطني الاحوازي – ١٤-٧-٢٠١٩

سيد طاهر السيد نعمة
سيد طاهر السيد نعمة خادم الشعب الأحوازي – الامين العام لحركة التحرير الوطني الأحوازي

الجدير بالذكر ان مجاهدي خلق عقدوا مؤتمرهم السنوي في تيرانا عاصمة البانيا يوم السبت 13-7-2019 في قاعدتهم التي يطلقون عليها مدينة اشرف 3 ، تحت شعار ( نستعيد ايران ) .

ومن ابرز الحاضرين ممثل السعودية الدكتور سلمان الانصاري وعمدة نيويوك رودي جولياني السابق وستيف هاربر رئيس وزراء كندا الاسبق .

ومما جاء في كلمة الدكتور سلمان الانصاري :

« إنني ومنذ أن تشرفت بالمشاركة في مؤتمركم بباريس العام الماضي ما أعقبه من الكشف عن تورط نظام خامنذي البائد في محاولة اغتيال المشاركين فيه… بل وتفجير مقر انعقاده على مرأي ومسمع من العالم… وأنا على يقين تام أن هذا النظام… إنما هو في مراحل سقوطه الأخيرة. »

وأضاف: «وكأننا نرى أن السيدة مريم رجوي … وهي تحتفل وسط شعبها في طهران وبالانتصار على ظلم الملالي وقهرهم وطغيانهم. »

وروجت بعض وسائل الأعلام العربية ان مريم رجوي قالت انها تنوي منح حق الحكم الذاتي للبلوش والاحواز والاكراد .. في نظامها الذي تنوي ان تقيمه في طهران بعد سقوط نظام الملالي ..!

وقد شكك مسؤولين احوازيين في حركة التحرير الوطني الأحوازي من هذه التصريحات التي اعتبروها خداع الشعوب غير الفارسية وتوظيف ثوراتها لصالح وصولها الى السلطة وستنقلب علي تطلعات تلك الشعوب كما فعل خميني اثناء وجوده في باريس حين وعد القوميات بمنحها حقوقها عند وصوله للسلطة .. وبمجرد استلم زمام السلطة قام بقمع الشعب العربي الأحوازي والشعوب غير الفارسية الاخرى بقوة السلاح والاعدامات ..

#الأحواز #سيدطاهر_السيد_نعمة #السعودية #الامارات #البحرين #الخليج_العربي #ايران #مريم_رجوي #مجاهدي_خلق #البلوش #الاكراد #التركمان #الاذريين

مقالات ذات صله

Translate » اللغة