متحدث الائتلاف رحب بمبادرة النواب البحرنيين المطالبة بالاعتراف بالاحواز

متحدث الائتلاف رحب بمبادرة النواب البحرنيين المطالبة بالاعتراف بالاحواز

شبكة الأحواز – الائتلاف الوطني الأحوازي

صرح المتحدث الرسمي باسم الائتلاف الوطني الأحوازي الأخ عارف الكعبي حول مساعي نواب بحرنيون بالمطالبة باعتراف مملكة البحرين بدولة الأحواز المحتلة اليكم نص التصريح الذي تلقاه موقع الائتلاف :

تصريح للناطق الرسمي للائتلاف الوطني اﻻحوازي حول الحراك البرلماني البحريني للاعتراف بدولة اﻻحواز العربية. ..
صرح الناطق الرسمي للائتلاف الوطني اﻻحوازي السيد عارف الكعبي حول ما قام به عدد من النواب البحرينيين بتقديم طلب لرئاسة البرلمان البحريني باﻻعتراف بدولة اﻻحواز العربية .. مشيرا بان هذه الخطوة التي قام بها النواب البحرينيين هي خطوة مهمة وشجاعة جاءت في ظل ما يحمله رجال البحرين من قيم ومبادئ العروبة الصادقة المؤكدة تجاه اشقائهم وأخوانهم في اﻻحواز العربية وما يعانيه شعبنا في الداخل اﻻحوازي المحتل وتماشيا مع الحراك السياسي للقوى الوطنية اﻻحوازية الذي واكب مسيرته النضالية في ظل المطالبات والمناشدات المستمرة بالوقوف مع قضية اﻻحواز العادله .

و اكد السيد عارف ان الائتلاف ومنذ تاسيسه يسعى الى مناشدة كل اﻻشقاء العرب لمناصرة ودعم الشعب اﻻحوازي والقوى اﻻحوازية في الخارج لتأسيس قاعدة سياسية في المنطقة بمشاركة القوى اﻻحوازية وفق التغييرات واﻻحداث الجارية في الشرق اﻻوسط وخاصة بما تتعلق بدور ايران السلبي وتدخلاتها السافرة في شؤون دولنا العربية..
واضاف الكعبي ان اﻻئتلاف الوطني اﻻحوازي قد اتخذ له مسارا وبرنامجا واضح المعالم يتماشى مع اﻻحداث والتغييرات الحاصلة في المحيط العربي والدولي ؛ ويامل اﻻئتلاف ان يكون الحراك البرلماني البحريني انطلاقة عهد جديد باﻻعتراف بدولة اﻻحواز من قبل مملكة البحرين في ظل قيادة الملك حمد بن عيسى ال خليفه رعاه الله موازيا مع تسارع أحداث ومتغيرات شاهدة في ربوع الوطن الواحد من اجل نيل الحقوق واسترجاع الحق الى أهله ، وتحظى اﻻحواز بإعادة الشرعية القانونية لهذا القطر المحتل بعد تحريره من قبضة الاحتلال اﻻيراني الغاشم ؛ لتكون الأحواز خط الصد اﻻول لدرع الخطر التوسعي اﻻيراني تجاه دول الخليج والوطن العربي .
وحيا السيد عارف جميع اﻻخوة في البحرين من شاركوا وساهموا في موقفهم الشجاع تجاه شعبهم اﻻحوازي والى عموم شعبنا البحريني الحر ..

كل العز والشموخ لشعبنا العربي وحكوماته .. ولتكون خطوة اﻻشقاء في البحرين هي اﻻنطلاقة للاعتراف بدولة اﻻحواز العربية واستعادة شرعيتها .. والله الموفق ..

مقالات ذات صله

Translate » اللغة