ميعاد تنظم حفلا لاستقبال امينها العام الاسير المحرر الأخ فالح المنصوري

ميعاد تنظم حفلا لاستقبال امينها العام الاسير المحرر الأخ فالح المنصوري

شبكة الأحواز / هولندا / مكتب منظمة ميعاد

تلقت شبكة الأحواز مؤخرا بيانا من المنظمة العربية لتحرير الأحواز (ميعاد) التي يتخذ مكتبها السياسي من هولندا مقرا له يدعو البيان عن عزم منظمة ميعاد اقامة حفلا بمناسبة الافراج عن الاسير المحرر الامين العام لمنظمة ميعاد الأخ فالح عبدالله المنصوري الذي افرج عنه مؤخرا من قبل الاحتلال الايراني ووصوله الى وطنه الثاني هولندا في يوم الاربعاء 20-8-2014 بعد ضغوط من قبل الحكومة الهولندية ومنظمات حقوق الانسان الدولية ولا سيما منظمة العفو الدولية ( امنتسي ) الذي ممارسة جهودا كبيرة في هذا الصدد .

ومما جاء في هذا البيان بتوجيه دعوة مفتوحة الى جميع الاحوازيين منظمات ونشطاء ، اليكم نص البيان ( الدعوة ) :

منظمة تحرير الأحواز – ميعـــــاد /  مملكة هولندا الصديقة
‏الإثنين‏، 10‏ تشرين الثاني‏، 2014

دعوة عامة / حفل إستقبال القائد الأسير المحرر السيد فالح عبد الله
تحت رعاية الأمانة العامة للمنظمة العربية لتحرير الأحواز “ميعاد”, يسر المكتب السياسي للمنظمة أن يدعو كافة الأخوة والأخوات قيادات ونشطاء الثورة الأحوازية المجيدة, فصائل ومستقلين, لحضور حفل إستقبال القائد الأسير المحرر الأمين العام السيد / فالح عبد الله ( أبا عدنان ) , وذلك في يوم السبت الموافق 29 تشرين الثاني “نوفمبر” 2014م الجاري في مملكة هولندا الصديقة, حيث مقر المنظمة.
سيقام الحفل للترحيب بشكل عام بالأخوة والأخوات الأحوازيين, في الداخل والمهجر, وهي فرصة ليرحب القائد المحرر بأخوته وأخواته ورفاقه وأبناءه, أبناء الشعب الأحوازي العظيم, خاصة أولائك الذين نشطوا وتفاعلوا مع قضية أسره, وظلوا على تواصل مستمر مع عائلة الأسير المحرر وقدموا الدعم للمنظمة طيلة السنوات الثمانية الماضية, وفرحوا بفك أسره في آب “أغسطس” الماضي وأحبوا أن يتواصلوا معه أو يلتقوا به للإطمئنان عليه وعلى صحته, عليه هي مناسبة ليبادلكم القائد الأسير المحرر الإحترام والإجلال والإخلاص والتقدير والحب الذي أكننتموه له, وهي أيضًا مناسبة ليحيي القائد كل الميعاديين الذين صبروا وصمدوا وحفظوا أيمانهم وكانوا وما يزالون على العهد والوعد تجاه الأحواز و”ميعاد” وحقوق الإنسان الأحوازي المظلوم.
كذلك هي فرصة أن يشكر القائد الأسير المحرر, كل من نشط وتفاعل ودعم حقوق الإنسان الأحوازي, خاصة قضية الأسرى الأحوازيين, إن كان من خلال إحياء يوم الأسير الأحوازي, أو من خلال إستذكار من إستشهد منهم بإحياء يوم الشهيد الأحوازي.

إليكم تفاصيل عن الحفل :
الدعوة عامة
زمان الحفل : سيقام الحفل كما تمت الإشارة, يوم السبت الموافق التاسع والعشرين من تشرين الثاني “نوفمبر” 2014م الجاري, في مملكة هولندا الصديقة, حيث مقر منظمة ميعـــــاد.
ساعة بدء الحفل : سيبدأ الحفل عند الساعة الخامسة مساءًا وسيختم عند العاشرة مساءًا بتوقيت أوروبا المركزية (مدة الحفل خمسة ساعات).
مكان الحفل : لأسباب خارج عن إرادتنا, لم يتم بعد تحديد المكان الذي سيقام فيه الحفل في مملكة هولندا الصديقة, عليه سيتم الإعلان عن العنوان لاحقًا وذلك قبل الموعد المحدد بأيام.
هام : يرجى من الأخوة والأخوات الذين يودون أن يشاركوا أو يساهموا في هذا الحفل, أو من لديهم كلمة ترحيب, أو قصيدة شعر يودون أن يلقونها خلال الحفل, أن يتواصلوا مشكورين مع المكتب السياسي لمنظمة “ميعاد” قبل العشرين من تشرين الثاني “نوفمبر” الجاري وذلك عبر البريد الألكتروني (miaadna@gmail.com) بغية درج أسمائهم ضمن جدول برامج الحفل لتنسيق الوقت وإعطائهم الوقت الكافي والمناسب لكلمتهم. من نافلة القول أن الحفل كما أشير أعلاه محدود زمنيًا للغاية, وسيقام من أجل إستقبال القائد الأسير على أنه أمسية ترحيب ولقاء أخوي, وليس مؤتمرًا سياسيًا لمنظمة تحرير الأحواز “ميعاد”, عليه يرجى من الأخوة والأخوات مراعاة ذلك في كلمتهم.

——–

مواضيع ذات صلة :

 

مقالات ذات صله

Translate » اللغة